وجد المنتج أحمد السبكي متهمًا بواقعة تحرش داخل سينما مترو، بعدما تقدمت حركة quot;شفت تحرشquot; ببلاغ ضده في قسم الشرطة تؤكد فيه قيامه بالتحرش بفتاة خلال العيد، أثناء قيامه بقطع التذاكر في الشباك لفيلمه الجديد quot;عش البلبلquot; الذي يتصدر ايرادات السينما راهنًا.


القاهرة: يواجه المنتج المصري أحمد السبكي إتهامات بالتحرش بعدما أعلنت حملة quot;شفت تحرشquot; عن رصدهم له يقوم بالتحرش بإحدى الفتيات بسينما مترو خلال حفلات فيلمه الجديد quot;عش البلبلquot; الذي يتصدر ايرادات افلام عيد الاضحى، إلا أن السبكي أصدر بياناً أمس نفى فيه الواقعة.
وأكد على انه قام بالحج الى بيت الله ولا يمكن أن يفعل ذلك، مشيراً إلى أنه سيقاضي الحملة التي اعلنت عن ذلك في تقريرها بعدما اساءت له وشهرت به من خلال وسائل الاعلام المختلفة بإختلاق واقعة وصفها بالكاذبة جملة وتفصيلًا.
إلى ذلك، بدأت نيابة قصر النيل التحقيق في بلاغين يتهمان السبكي بالتحرش، الاول قدمه مصور شاب ينتمي لجمعية quot;لا للتحرشquot; أكد فيه على ان السبكي قام بالتعدى عليه بالضرب وسبه وقذفه واحتجزه داخل سينما مترو وقام بالاستيلاء على الكاميرا الخاصة به ومحو جميع الصور من على كارت الذاكرة الخاصة به وتكسيرها.
أما البلاغ الثاني فتقدمت به سيدة اتهمت السبكى بالتحرش بها ومسك يدها أثناء قيامها بقطع تذكرة دخول الفيلم، فيما أمرت النيابة باستدعاء مقدمي البلاغات للاستماع الى اقوالهم لمعرفة جديتها والتي يليها حال تأكد النيابة من صدق اقوال مبلغيها استدعاء السبكي للاستماع الى اقواله.