إنهمرت دموعالنجمة سيلينا غوميز وأجهشت بالبكاء خلال حفلها ببروكلين الأربعاء الماضي عند تقديمها أغنية quot;Love Will Rememberquot;، والتي تتحدث عن علاقتها بحبيبها السابق النجم جاستن بيبر.


لوس أنجلوس: ظهر خلال حفل النجمة سيلينا غوميز الأربعاء الماضي في بروكلين، مدى تشابه كلمات أغنيتها quot;Love Will Rememberquot; مع حياتها الشخصية، ولأي درجة هي متأثرة بانفصالها عن حبيبها النجم جاستن بيبر، إذ انهمرت دموع سيلينا وأجهشن بالبكاء ولم تستطع السيطرة على مشاعرها عند قدمت أغنيتها التي قامت بكتابتها quot;Love Will Rememberquot; لجمهور بروكلين.

غوميز التي تساقطت دموعها طول مدة غنائها لـquot;Love Will Rememberquot; الأربعاء الماضي، ازداد ثأثرها عندما بدأت في غناء الكلمات التالية :quot; We used to be inseparable, I used to think that I was irreplaceablequot;، وترجمتها: quot;كنا لا نفترق، وكنت أعتقد بأن لا بديل لي quot;. وهو ما يعاني أنها تمر بفترة بالغة الصعوبة بسبب انفصالها عن بيبر.

وكانت سيلينا قد تحدثت عن أغنيتها quot; Love Will Rememberquot; لمجلة quot; InStylequot; بداية العام الحالي، وقالت: quot;نعم أغنيتي Love Will Remember تعبر عن حياتي الشخصيةquot;، وأضافت:quot; أعتقد ان الجمهور سيكتشف بنفسه مدى تشابه كلمات الأغتية مع حياتي وأعرف أن جمهوري سيحب الأغنية، كما أني متأكدة بأنه سيحبها أيضاًquot;، في إشارة منها إلى النجم جاستن بيبر.
وبحسب موقع هوليوود لايففإن بيبر منذ الإنفصاليحاول إصلاحذات البين، ويبدو أن محاولاته نجحت في إضعاف حبيبته المجروحة، وربما يكون قد إقترب من إعادة المياه الى مجاريها.

شاهد التقرير حول بكاء غوميز على المسرح ومشاهد من الأغنية