أعلنت الفنانة أحلام موقفها علنًا من قيادة المرأة السعودية، معتبرة بأنه لا يجب أن تقود في السعودية بلد الحرمين الشريفينquot;، ما تسبّب في بلبلة على صفحتها الرسمية على تويتر.


بيروت : أثارت الفنانة الإمارتية، أحلام، موجة من الغضب بين أوساط المغرّدين السعوديين علىتويتر وخصوصًاالسيّدات منهم بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل على تويتر حول موضوع قيادة المرأة.

وفي التفاصيل،نشرت أحلام عدّة تعليقات حولهذا الموضوع وعبّرت عن رفضها قيادة المرأة للسيارة في المملكة العربيّة السعوديّة قائلة : quot;أنا ضد قياده المرأة في السعوديّة أكيد، هذه بلد الحرمين تخايلوا الوضع كوارث، أنالا أتكلم عن البنت السعودية، إنما في شكل عام الأمر مرفوضquot;.

هذه التصريحات اعتبرها الكثيرمن السعودين نوعًا من أنواع التدخل المرفوض، وعلى أثرها هاجموا الفنانة الإماراتيّة، وأنشاؤا هاشتاغ تحت عنوان #أحلام_تعارض_قيادتنا_للسيارة.

وقالت أحلام ردًّا على بعض المعلقين : quot;بالعند فيكم أطالب بعدم السماح باقيادة في المملكة العربية السعودية بلد الحرمين الشريفين الذي فيها مكة والمدينة شرفهم اللهquot;.

يشار إلى أن بعض الناشطات وجّهن دعوة للمرأة السعوديّة لقيادة سيّارتها والمشاركة يوم 26 تشرين الأوّل/أكتوبر الحالي في قيادة السيّارة تحديًا للحظر المفروض على قيادة المرأة للسيّارة في المملكة العربيّة السعوديّة.