كُشِف عن زيارة النجم جاستن بيبر نادي للتعري في هيوستن بعدما نشرت راقصتين صورهما معه وحديثهما عن تجربتهما معه خلال ذلك اليوم.


لوس أنجلوس: كشفت راقصتين من نادي quot;vlivequot; للتعري في هيوستن عن تجربتهما مع النجم جاستن بيبر الذي زار النادي الجمعة الماضية، وسرّبت صور له خلال تواجده هناك على المواقع الإلكترونية، واستغلت إحدى الراقصتين صفحتها على quot;تويترquot; لسرد ما دار بينهما وبين بيبر.

أوضحت إحدى الراقصتين، التي نشرت على صفحتها على quot;تويترquot; صورة لجاستن بيبر وسط المتواجدين في نادي quot; vlivequot;، أن النجم تحرّش بها عن طريق اللمس متخطيًا قوانين المكان التي تفرض على الحضور عدم لمس الراقصات، وقالت : quot;رقصت أمام الكثير من المشاهير لكنهم لم يتعرّضوا لي، لكني صدمت عندما وجدت جاستن بيبر يلمس جزءًا من جسديquot;.

وعلى الرغم من تحرّش جاستن بيبر بها، لكن يبدو أن تلك الراقصة التي اختارت لنفسها اسم quot;DiamondsR4everquot; على quot;تويترquot; قضت وقتًا ممتعًا، إذ أضافت: quot;أنا من اليوم واحدة من المعجبات بجاستن بيبرquot;، ونشرت أيضًا صورة لكومة ضخمة من الدولارات، أكدت أنها من جاستن بيبر والمجموعة المرافقة له.

الجدير بالذكر أن جاستن بيبر الذي تجرّد من بعض ملابسه خلال تواجده في ذلك النادي، رافقه في زيارته بطل الملاكمة فلويد مايويزر، في ما يستعدّ بيبر لإصدار فيلمه الوثائقي الجديد quot;Believequot; في الخامس والعشرين من ديسمبر/كانون الأوّل المقبل.