الاغنية الدعائية لفيلم القشاش التي رقصت فيها صفيناز ذات الاصول الارمينية احدثت انقلابًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبين الشباب الذين اشادوا بأدائها ووصل عدد مشاهديها إلى أكثر من مليون ونصف مليون شخص.


القاهرة : ثواني معدودة في اعلان فيلم quot;القشاشquot; كانت كافية للفت الانظار اليها. ففي الاغنية الدعائية للفيلم التي يغنيها المطرب الشعبي محمود الليثي، أحدثت الراقصة ذات الاصول الارمينية صفيناز ثورة في مواقع التواصل الاجتماعي برقصاتها التي اعتبرها البعض مثيرة وآخرون وجدوها راقصة ماهرة.

صفيناز التي لم تظهر سينمائيًا من قبل تفوّقت على ابطال الفيلم حورية فرغلي ومحمد فراج بعدما حظيت بشعبية كبيرة بين الشباب في مصر، وتجاوز عدد مستعمي الاغنية ومشاهدي رقصاتها المليون و500 الف شخص، وهو رقم كبير للغاية حققته الاغنية في اسبوعين فقط متوفقة بذلك على كافة كليبات الرقص الشعبي التي قدمت من قبل.

صفيناز التي اصبحت مادة خصبة لمواقع التواصل الاجتماعي اصبح لها هاشتاغ عبر quot;فيسبوكquot; و quot;تويترquot;، في ما جاءت تعليقات الجمهور ساخرة أحيانًا، منها quot;نادية الجندي امرأة هزت عرش مصر لكن صفيناز امرأة هزت كل حاجة في مصرquot;، quot;اجيبلكم صفيناز ترقص علشان التعليق يجيب لايكاتquot;، في ما جاءت تعليقات الفتيات المصريات على رقص صفيناز بانه اكروبات وليس رقص شرقي معترفين في الوقت نفسه بأنها فتاة جميلة.

وكتبت فريدة تقول quot;صفيناز دي رقاصة، اللي يميزها عن غيرها انها بترقص بضمير اوي، مجتهدة ماشاء اللهquot;، وكتب فادي يقول quot;كل واحدة متغاظة من صفيناز اعملي زيها الاول لو تعرفي وابقي اتكلميquot;، وكتب ميرسال يقول quot;جوا كل بنت مصرية صفيناز صغيرة مبتطلعش الا في الافراحquot;.