يستعد الفنان ناصيف زيتون لتصوير أغنية quot;صوت ربابةquot; مع المخرج وليد ناصيف، وذلك قبل سفره إلى أميركا لإحياء مجموعة من الحفلات.


بيروت : يستعد الفنان ناصيف زيتون لتصوير كليب جديد من ألبومه الأول quot;يا صمتquot;، تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، لأغنية quot;صوت ربابةquot;.

وسيقدم وليد كليبًا قويًا يسبقه حلقات تحضيرية تبث على موقع itivi.tv ووسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بناصيف، والتي شهدت أرقامها على النجاح السريع الذي حقّقه ناصيف في فترة قياسية، وتلخّص هذه الحلقات مراحل مهمّة من نجاحات الفنان بطريقة جديدة وحديثة تتناسب مع الثورة التكنولوجية الحاصلة في الوطن العربي حاليًا، حيث تحظى مجموعة صفحات الفنانين العرب ال160 مليون لايك، مما يحضّر لإنتقال في مستوى التسويق الرقمي للموسيقى العربية نحو طرق مفيدة ومبتكرة.

من جهة أخرى، إن ناصيف الفائز بستار أكاديمي كأفضل فنان هاو، تستضيفه المؤسسة اللبنانية للإرسال هذا الموسم ولكن كنجم نجح في ألبومه الأول quot;يا صمتquot; التي تحتل أغنياته المراتب الأولى في معظم الإذاعات المحلية والعربية بالإضافة إلى تخطي قناة ال YouTube الخاصة به ٢٨ مليون مشاهدة.

أما فوزه بجائزة ال Murex drsquo;Or كأفضل فنان عربي شاب لعام 2013 جعله يوسع خطة إنتشاره، حيث يحيي عدة حفلات في قطر والولايات المتحدة الأميركية بالإضافة إلى سهرة رأس السنة المنتظرة مع الفنان ملحم زين فيIntercontinental - دبي ليختم السنة بحفل مميز من تنظيم شركة Red Line الإماراتية. وسيكون الحفل من الحفلات المميزة حيث سيستمتع الجمهور بصوتين شابين من أجمل الأصوات العربية في حفل واحد.