ظهرت على النجم براد بيت مشاعر الغيرة على حبيبته أنجلينا جولي من مغني الروك الياباني ميافي الذي يشاركها بطولة فيلمها الجديد، لتقارب الشبه بينه وبين حبيب جولي السابق.


لوس أنجلوس: يبدو أن مغني الروك الياباني ميافي المثير والمشابه لشكل حبيب النجمة أنجلينا جولي السابق جيني شايميزو، هو السبب في شعور النجم براد بيت بالغيرة على حبيبته، وذلك بعدما اختارته جولي واسمه الحقيقي تاكاماسا إيشيهارا، ليشارك في بطولة فيلمها الجديد quot;Unbrokenquot; الذي تشرف على إخراجه في أستراليا على الرغم من انعدام خبرته التمثيلية.

وقال مصدر لمجلة quot;National Enquirerquot; إن أنجيلينا جولي منبهرة بمغني الروك الياباني منذ أن شاهدته في تجارب أداء فيلمها، وأوضح أنها لا تتوقف عن الحديث عنه وعن شكله الغريب خصوصًا أنه حريص على وضع مستحضرات التجميل دائمًا.

وأكد المصدر أن براد بيت أصبح يتابع أنجيلينا جولي جيدًا لغيرته عليها من ذلك الممثل الياباني المبتدئ، ولتمضيتها الكثير من الوقت معه بهدف تعليمه التمثيل، وقال: quot;أنجيلينا تحكي لبراد بيت كثيرًا عن ميافي، وتصف له تواضعه وشكله الخارجي وطبيعة الوشم الذي يضعه، وهو الأمر الذي أغضب براد بكثيرًا وجعله يراقب تحرّكاتهاquot;.

الجدير بالذكر أن علاقة أنجيلينا جولي بحبيبها السابق جيني شايميزو كانت في عام 1996، وحينها أكد جيني أنه وقع في حب أنجيلينا منذ اللحظة الأولى، لكنه في عام 2005 أعلن أن قصته مع جولي انتهت منذ أعوام عديدة.