بعد أكثر من سنة من انتظار إنتهاء كليب أغنيتها الذي كان من المفترض أن تخرجه الفنانة ميساء مغربي،قرّرت الفنانة ليلى اسكندر عدم عرضه لضعف جودته واستعانت بمخرج آخر لإنهائه تمهيداً لعرضه على الشاشات العربيّة.


بيروت : سنة وأربعة أشهر مرّت على تصريح الممثلة ميساء مغربي عن نيتها إنتاج وإخراج فيديو كليب أغنية الفنانة ليلى اسكندر quot;انثبر واقعد مكانكquot;، ولكنه لم يرَ النور.

ليلى اسكندر وبعد عرض تلفزيون quot;الآنquot; لمشاهد من تصوير ميساء لها، واستغلال هذه المشاهد وحرق جميع تفاصيل العمل في برنامج الواقع الخاص بالأخيرة، والذي فوجئت ليلى بوجود كاميراته عند وصولها لموقع التصوير، قرّرت عدم نشر النسخة التي وصلتها في حزيران الماضيأي بعد سنة وثلاثة أشهر من الإتفاق.

التزامًا بمهنيتها واحترامًا لجمهورها، قرّرت ليلى اسكندر الاعتذار عن عرض الكليب الذي أخرجته ميساء لضعف الجودة والألوان، وطلبت عدم نشره من ميساء مغربي.

وحصلت اسكندر على مشاهدها المصوّرة في سويسرا تحت إدارة مدير تصوير quot;لعبة المرأة رجلquot; الأستاذ جعفر النوفل، وإنتاج عيّاد ميديا لصاحبها مازن عيّاد، وإستعانت بالمخرج خالد نوفل لإعادة إخراج ومونتاج الكليب الجديد الذي سيعرض على قناتها الخاصةعلى يوتيوب وبعدها على الشاشات العربية جميعًا.