غيّرت النجمة ريهانا خلال حفلتها الأخيرة في مدينة تل أبيب، بعض كلمات أغنيتها quot;Pour It Upquot; بهدف انتقاد إسرائيل ودعم القضية الفلسطينية.


لوس أنجلوس: كعادتها تثير النجمة الأميركيّة، ريهانا، الجدل مع كل إطلالة لها، فبعد طردها من مسجد الشيخ زايد في الإمارت منذ عدة أيام لاتخاذها ساحة المسجد مكانًا لالتقاط الصور، أحدثت ريهانا جدلًا واسعًا بعد تقديم حفلتها أمس في مدينة تل أبيب بسبب تعمّدها ذكر اسم quot;فلسطينquot; والإشارة إلى القضية الفلسطينية في بعض أغنياتها.

ريهانا التي تأخرت ساعتين عن الموعد المحدّد لبدء حفلتها الفنية التي تأتي في إطار جولتها العالمية quot;Diamonds World Tourquot; غيّرت من كلمات أغنيتها quot;Pour It Upquot; لتضيف إليها اسم quot;فلسطينquot; وغنت جملة تقول فيها quot;كل ما أراه هو فلسطينquot;.

استغلال ريهانا حفلتها في تل أبيب لإعلان موقفها من فلسطين، أشارت إليه بعض التقارير الصحفية من باب حرصها على عدم ذكر اسم اسرائيل، فقد قالت : quot;تعلمون أني أحب كل أصدقائي المتواجدين في جميع أنحاء العالم، وبالفعل مرّت مدة طويلة على آخر زيارة لي لتل أبيبquot;، وهي الجملة التي ابتعدت فيها ريهانا عن ذكر اسم إسرائيل صراحةً.

الجدير بالذكر أن ريهانا تورّطت قبل أشهر في طريقة غير مباشرة في التوترات القائمة في المنطقة العربية، عندما اخترق بعض القراصنة محرّك البحث quot;googlequot; الخاص بخدمة خرائط quot;إسرائيلquot; ونشروا رسالة بها شعارات مؤيدة لفلسطين على صفحة خدمة خرائط quot;إسرائيلquot;، وكتبوا في نهاية رسالتهم : quot;كونوا هادئين واستمعوا إلى المغنية ريهاناquot;.