رصد موقع quot;هوفينغتون بوستquot; أهم نظريات المؤامرة والخرافات التي أحاطتببعض نجوم هوليوود، وإنتشرت بشكل واسع لدرجة أصبح يعتقد أنها حقائق لا تقبل الجدل.


لوس أنجلوس: يرافق الغموض حياة الكثير من الفنانين عادة، فيثير ذلك رغبة لدى الصحافيين في إقتحام خصوصيتهم لإشباع فضول القرّاء بالتعرف على تفاصيل شؤونهم الخاصة،وإذا لم يجدوا حقيقة مايكتبونه، قد يلجأون إلى نسج الأخبار من خيالهم لإستفزاز الفنان ودفعه للخروج عن صمته، كما أن بعض الحوادث التي قضى فيها مشاهير دون تفسير منطقي، أدت الى جموح خيال البعض لنسج نظريات المؤامرة والخرافات التي شاعت جداً بعد رحيلهم.
ومن بين النظريات والخرافات التي اختلقها الصحافيون حول بعض نجوم هوليوود، وتحوّلت في ما بعد إلى حقائق تهدّد صفو حياة الأحياء منهم، وتلتصق بذكرى الأموات نسرد التالي:

بيونسي:
أشاع البعض أن بيونسي هي والدة شقيقتها صولانج التي تظهر معها عادةً وتصغرها بحوالي خمس سنوات، إذ انتشر خبر يفيد بأن بيونسي تكذب بشأن حقيقة عمرها، وأنها في الواقع أكبر بسبع سنوات من العمر الذي تعلنه على الملأ.

وفي سياق النظريات التي تحيط بالنجمة الشهيرة،مازال البعض مقتنعاً بأن بيونسي لم تحمل بإبنتها quot;بلو إيفي كارترquot; ذات العامين، واستدلّ أنصار تلك النظرية إلى مظهرها خلال ظهورها وهي حامل في البرنامج الأسترالي quot;Sunday Night HDquot; حيث بدت وكأنها تضع وسادة لتتظاهر بالحمل، حيث أن بطنها انثت خلال جلوسها كالوسادة ولم تبدُ مشدودة كما يفترض أن تكون.

توم كروز:
روّج البعض لنظرية أن توم كروز المعروف بانتمائه لكنيسة quot;السايانتولوجيquot;، تعرّف إلى زوجته السابقة النجمة كاتي هولمز بعدما أجرت تلك الكنيسة اختبارات لبعض الفتيات من أجل اختيار الأنسب له، وأشار أنصار تلك النظرية إلى أن الكنيسة quot;المذكورة هي التي اختارت هولمز، فيما أجرت اختبارًا لسكارليت جوهانسون ولم تنجح به.

بريتني سبيرز:
يعتقد البعض بأن الانهيار الذي أصاب حياة النجمة بريتني سبيرز عام 2007 كان مدبّرًا من قبل إدارة الرئيس الأميركي جورج بوش بهدف توجيه اهتمام الشعب الأميركي إلى بريتني وابعاد تفكيرهمعمّا تفعله حكومته خارج الولايات المتحدة الأميركية.

كلوي كارديشيان:
يؤمن البعض بأن روبرت كارديشيان ليس الوالد الحقيقي لكلوي كارديشيان، وأنها ولدت جرّاء علاقة جمعت بين والدتها كريس جينير و أوجي سيمبسون عندما كانت الأولى لا تزال متزوّجة من روبرت كارديشيان.

إلفيس بريسلي:
انتشر الكثير من الأخبار المتضاربة حول النجم إلفيس بريسلي، لكن أبرزها كانت تلك التي تفيد بأنه لم يمت لكنه فضل اختلاق تلك الأكذوبة حتى يستطيع التقاعد والابتعاد عن الأضواء مع عدم الكشف عن هويته.

ومن بين الأقاويل الأخرى التي تناولت تفاصيل متعلقة بحياة بريسلي، ترويج البعض إلى أنه لم يمت بسبب جرعة زائدة من المخدّرات بل أنه توفي بسبب إصابته بالإمساك المزمن، ولولا سوء العلاج الذي تلقاه لكان استمر على قيد الحياة.

بول مكارتني:
تشير بعض النظريات إلى أن النجم بول مكارتني توفي منذ 50 عامًا في حادث سيارة، وأن المتواجد على قيد الحياة حاليًا هو شبيهه ويليام كامبل الذي فاز بمسابقة quot;lookalikequot;. ويدعم اصحاب هذه النظرية ادعاءَهم بكلمات اغاني فريق البيتلز الذي كان ينتمي اليه!

جامي لي كورتيس:
توضح بعض النظريات أن الممثلة جامي لي كورتيس خنثى في الحقيقة وليست أنثى، مدعين أن مظهرها أنثوي لكن جيناتها الوراثية وتكوين جسدها ذكوري،واعتبر البعض أن ما يدعم تلك النظرية هو تبنيها لطفليها بدلًا من الإنجاب.

مارلين مونرو:
ترجح نظريات بأن نجمة الإغراء مارلين مونرو لم تمت بسبب جرعة زائدة من المخدّرات، بل قتلت بسبب علاقتها بعائلة كيندي، أو أنها اغتيلت على يد رجال المافيا بحجة معرفتها الكثير عنهم وعن عالمهم الخاص.

مايكل جاكسون:
في نظرية عجيبة وأبعد ما يمكن عن التصديق،يعتقد البعض ان مايكل جاكسون وشقيقته لاتويا في الحقيقة هما شخص واحد، متناسين حقيقة وجودهما في مناسبات عامة سوية في نفس التوقيت، والنظرية الأكثر طرافة حول النجم الأشهر في العالم هي أنه تم إخصاؤه خلال فترة مراهقته ليحتفظ بصوته كما هو دون أن تتغيّر نبرته مع نضوجه.

توباك:
يعتقد البعض أن نجم الراب الراحل quot;توباكquot; لم يقتل بالرصاص وإنما زور وفاته ولايزال على قيد الحياة، مستندين الى السرعة الكبيرة التي تم خلالها احراق جسده، بعد مرور 24 ساعة فقط على وفاته، وأن صورة جثته لا تظهر رأسه وإنما فقط الأوشام التي كانت على جسمه.

جيمس دين:
تدور الخرافة حول سيارة الممثل الوسيم الذي قضى بحادث إصطدام، ويعتقد البعض أن سيارته البورش ملعونة، إذ أن كل من إقتناها بعده مات بحادث متعلق أو مرتبط بها،وأنها في كل مرة يتم تصليحهاويعاد بيعها تقتل صاحبها الجديد.