ما تزال ردود الفعل متواصلة داخل مصر حول الحلقة الأخيرة من برنامج quot;البرنامجquot;، وانطلقت شائعة أمس عن اقتحام المسرح الذي يسجّل فيه في وسط القاهرة من قبل محبي السيسي، في ما أكدت غادة عبد الرازق نيتها إقامة دعوى قضائية ضد باسم يوسف.


القاهرة : بعد يومين من الصمت الرسمي عن الحلقة الاولى للموسم الجديد من برنامج quot;البرنامجquot;، خرجت تعليقات من رئاسة الجمهورية في مصر تنفي تدخل مستشار الرئيس الاعلامي في محتوى الحلقة أو الحديث مع باسم يوسف عن ما يجب ان يقوله أمام الكاميرا.
ومن الامارات حيث يتواجد في زيارة رسمية نفى رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي نية الحكومة ايقاف quot;البرنامجquot;، ليغلق موجه من التكنهات انطلقت بقوة خلال الساعات الماضية مع عشرات البلاغات التي قدمت للنائب العام المستشار هشام بركات تطالب بالتحقيق مع الاعلامي الساخر وإحالته للمحاكمة العسكرية.
وبعدما صدر بيان عن مصدر عسكري مسؤول عبر فيه عن غضب الفريق السيسي من محتوى الحلقة، نفى المتحدث العسكري في بيان رسمي وجود رد فعل من المؤسسة العسكرية على الحلقة مؤكدًا أن كل ما نشر لا أساس له من الصحة.
وأعلنت حملة quot;كمل جميلكquot; التي تدعم ترشح الفريق السيسي لرئاسة الجمهورية عن استعدادها لتقديم بلاغين ضد باسم يوسف تطالب بمحاكمته بتهمة إهانة المؤسسة العسكرية أحدهما للنائب العام وأخرى للقضاء العسكري ليكون التحقيق معه على المستويين.
إلى ذلك، رأى البعض أن اعتذار قناة quot;سي بي سيquot; عما ورد في البرنامج من انتقادات حادة مبالغ فيه ولا مبرّر له، في ما طالب آخرون باغلاق القناة ووقف البرنامج، بينما دعا العشرات لمظاهرة اليوم الاثنين أمام دار القضاء العالي للتنديد بمحتوى الحلقة الماضية.
في ما واصلت الممثلة غادة عبد الرازق حملتها ضد باسم يوسف وأعلنت أمس عن نيتها رفع دعوى قضائية ضده خلال الأيام المقبلة بسبب إساءته لما وصفته برمز مصر الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع.