أقيم مساء أمس الأوّل مراسم عزاء والد الفنان أحمد عز، التي وقعت مشادات خلالها بين المصوّرين وأفراد الحرس الخاص الذين استعين بهم لمنع التصوير.


القاهرة : أقيم مساء أمس الأوّل عزاء والد الفنان أحمد عز داخل قاعة مناسبات مسجد الشربتلي في منطقة التجمع الخامس، وحرص عز وشقيقه على استقبال المعزّين بعد صلاة المغرب، في ما وقف إلى جوارهما الفنان أحمد السقا لمواساتهما في مصابهما الأليم.

شهد العزاء مشادات كلامية بين المصوّرين الصحافيين وأفراد الحرس الخاص الذين استعين بهم لمنع تصوير العزاء احترامًا لخصوصية الحدث، فما كان من المصوّرين إلّا أن صعدوا إلى مكان مرتفع لالتقاط الصور للحضور من الفنانين والشخصيات العامة.

إلى ذلك، حضر المراسم كل من ليلى علوي، دلال عبد العزيز، غادة عادل وزوجها مجدي الهواري، يسرا، ياسمين عبدالعزيز، داليا البحيري، إيمي سمير غانم، أحمد زاهر، حسن الردّاد، محمد عادل إمام، كريم عبد العزيز، هاني سلامه، ايمن بهجت قمر، مايا دياب.

ومن الشخصيات العامة حضر رجل الأعمال محمد الأمين مالك قنوات سي بي سي، واللواء سامح سيف اليزل الخبير الاستراتيجي، إضافة إلى رجل الأعمال أحمد أبوهشيمه، والمنتج محمد حسن رمزي، والدكتور مدحت العدل، وعدد كبير من العاملين في الوسط الفني.