طالبت النجمة، كاتي بيري، زميلاتها بالتوقف عن التعري، وذلك لاقتناعها بأنه ليس محببًا أن تظهر النجمة عارية في معظم إطلالاتها.


لوس أنجلوس: خلال حوارها مع موقع quot;NPRquot; للترويج لألبومها الجديد quot;Prismquot;، تطرّقت النجمة كاتي بيري إلى إشكالية اعتماد بعض النجمات على أجسادهن من أجل تحقيق الشهرة.

على الرغم من أن كاتي بيري في بدايتها كانت تتعرّى وتقبّل الفتيات، لكنّها طالبت خلال حوارها، زميلاتها الفنانات بالتوقف عن التعري، وقالت: quot;جميع الفنانات لجأن للتعري، وأنا شخصيًا تعرّيت وكشفت عن جسدي، لكني لا أرى أن التعرّي هو الوسيلة الافضل للفت الانتباه، على الرغم من أنه قد يكون مثيرًا للاهتمام في بعض الأوقاتquot;.

وأضافت: quot;أنا لا أوجّه كلامي لفنانة معينة، فأنا أتحدث عن الجميع، ولا أتعمد انتقاد أحد، بل أقول أنه من المثير للاهتمام أن يكون التعرّي أحد أدوات جذب الانتباه لكن يُفضّل أن يتم استخدام أدوات أخرى بين الحين والآخرquot;.

quot;استخدمت الإثارة والجنس كوسائل للفت الانتباه لبعض أعمالي، لكن لدي أدوات أخرى، فأنا لا أعتمد دائمًا على أداة واحدة لتحقيق الشهرةquot;، هكذا تقول كاتي بيري التي ظهرت عارية في مشاهد أغنيتها المصوّرة quot;California Gurlsquot;، علمًا بأنها رفضت خلال الحوار أن يتم تصنيفها على أنها quot;نموذج للاحتذاء بهquot;، وأوضحت: quot;ليس دوري أن أقول للأطفال ما يفعلونه وما يتجنّبونه، فأنا أشعر بالعصبية عندما يتم تصنيفي على أني قدوة لفئة معينة من الأشخاصquot;.