تشارك الفنانة أنغام في الدورة الجديدة من مهرجان الموسيقى العربية، وستغني على خشبة المسرح الكبير في دار الأوبرا في 13 تشرين الثاني/نوفمبر، في حفلة يتوقع أن تنفذ تذاكرها خلال ساعات.


القاهرة : أبدت الفنانة أنغام موافقتها النهائية على إحياء إحدى ليالي الدورة الجديدة من مهرجان الموسيقى العربية الذي سيقام خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في القاهرة على مسارح دار الأوبرا المصرية، لتكون حفلتها الوحيدة داخل مصر خلال العام الحالي، وهو ما جعل إدارة الأوبرا تعلن عنها ضمن برنامج المهرجان النهائي.

ستغني أنغام على خشبة المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية مساء الأربعاء الواقع فيه 13 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، في أمسية تبدأ عند السابعة مساءً بتوقيت القاهرة مع موسيقي عازف الكمان الشهير عبده داغر الذي سيقدّم برفقة فرقته الموسيقيّة وصله في الفاصل الأول من الحفل، في ما ستغني مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني بركات في الفاصل الثاني.

تأتي مشاركة أنغام للعام الثاني على التوالي في المهرجان، في ما يتوقع أن تنفذ جميع تذاكر الحفلة خلال ساعات بعد الإعلان الرسمي عن موعدها، فحفلتها العام الماضي كانت الأكثر نجاحًا في ليالي المهرجان ونفذت تذاكرها سريعًا نظرًا لندرة حفلاتها في مصر.

يشارك في ليالي المهرجان الفنان الشاب خالد سليم الذي سيحيي حفلة الثلاثاء 12 تشرين الثاني/نوفمبر، وسيغني تحت قيادة المايسترو سليم سحاب في الفاصل الثاني من الأمسية ومع الفنانة آيات فاروق، في ما ستغني الفنانة ريهام عبد الحكيم في الحفلة الساهرة التي ستقام مساء الاثنين 11 تشرين الثاني/نوفمبر.