سجّل الإعلامي باسم يوسف حلقة جديدة من quot;البرنامجquot; تحت حراسة شديدة من قوات الشرطة، محافظًا على الإيقاع الساخر للبرنامج.


القاهرة : سجّل الإعلامي الساخر باسم يوسف الحلقة الثانية من الموسم الجديد لبرنامج quot;البرنامجquot; داخل مسرح راديو في وسط القاهرة على الرغم من التحديات الأمنية التي واجهته ودعوات التظاهر ضده، حيث توافدت قوات الشرطة لتأمين المسرح في شكل كامل قبل بداية الحلقة بوقت كافٍ، ولم تسمح بأي محاولات لاقتحام المسرح وأعدّت الغاز المسيل للدموع في حال المحاولة.

تظاهر أمام المسرح العشرات من مؤيدي باسم ومعارضيه، في ما غادر الفريقان تدرجًا، وفي هذا السياق طالب أنصار الفريق السيسي بإعدام يوسف وسحب الجنسية المصرية منه لإهانته المؤسسة العسكرية في حلقته السابقة.
فصلت قوات الشرطة بين مؤيدي ومعارضي باسم في تظاهرتهم فوقف كل منهما على جانب من الطريق، بينما أغلق الشارع أمام حركة المرور بسبب عشرات المتظاهرين المتوقفين أمام المسرح.

سجّل باسم ثلاثة فقرات في البرنامج على مدار ساعتين وبحضور قرابة مئتي شخص فقط، علمًا بأن الدعوات كان مصحوبة بأسماء اختيرت بعناية لتجنب حدوث أي مشكلات خلال التصوير.

وعلى عكس الحلقة الماضية لم تتضمّن الحلقة الجديدة ظهور شخصية quot;جماهيرquot; أو استعراضات غنائية، في ما سخر من غياب المعالجة الإعلامية المحايدة في الإعلام المصري خلال الفترة الماضية، ولم يستضف أحدًا في الفقرة الثالثة من البرنامج كما كان يحدث في الموسم الأول منه.