ألقت النجمة بيونسي بنفسها من أعلى برج quot;سكاي تاورquot; في نيوزيلاندا الذي يرتفع 640 قدمًا عن سطح الأرض، وذلك خلال تواجدها في مدينة أوكلاند لتقديم جولتها الفنية quot;Mrs. Carter Worldquot;.


لوس أنجلوس: نشرت النجمة بيونسي على صفحتها على موقع quot;انستغرامquot; فيديو مدته دقيقة وأربع عشرة ثانية، تظهر خلاله وهي تختبر تجربة القفز الحرّ من أعلى برج quot;Sky Towerquot; المتواجد في نيوزيلاندا ويبلغ ارتفاعه 640 قدمًا.

بيونسي التي أقدمت على تلك التجربة كانت في نيوزيلاندا لتقديم جولتها الغنائية العالمية quot; Mrs. Carter Worldquot;، وقفزت لمسافة 192 مترًا من أعلى البرج، الذي يُعدّ أطول مبنى في مدينة أوكلاند النيوزيلندية.

ارتدت بيونسي خلال تجربتها للقفز الحرّ زيّ سوبرمان، ونشرت على صفحتها على quot;انستغرامquot; صورًا برفقة المدرّبة التي تساعدها على القفز، وعلّقت على الصورة التي التقطتها وهي بداخل المصعد لتصل إلى قمة البرج، قائلة: quot;قفزة حرّة في نيوزيلانداquot;، علمًا بأنها عادت ونشرت صورة أخرى عندما أخبرتها المدرّبة أنها ستقفز لمسافة 192 مترًا وقالت: quot;يا إلهيquot;، وحينها بدأت في النظر إلى الأسفل وتخيل التجربة.

تظهر بيونسي في الشريط المصوّر لقفزتها الحرة وهي متضاربة المشارع، فتصرخ حينًا وتضحك في أحيان أخرى، لكن يبدو في النهاية أنها استمتعت بالتجربة، إذ قالت: quot;إنها مسلية جدًاquot;.

لمشاهدة الفيديو الخاص بقفزة بيونسي: