GMT 1:00 2013 الخميس 7 نوفمبر GMT 23:46 2013 الثلائاء 26 نوفمبر  :آخر تحديث
تطرح رابع أغنيات ألبومها الجديد عبر موقع يوتيوب

الوقت بيسرقنا جديد دنيا سمير غانم

شيماء صافي

بعد النجاح الذي حققته الأغنيات الثلاث التي طرحتها بشكل منفرد والتي سيتضمنها ألبومها الجديد المنتظر صدوره الشهر الحالي، قامت الشركة المنتجة لألبوم الفنانة الشابة دنيا سمير غانم بطرح أغنية رابعة بعنوان "الوقت بيسرقنا" عبر موقع يوتيوب.


بيروت: طرحت الفنانة الشابة "دنيا سمير غانم" رابع أغاني ألبومها الجديد على موقع اليوتيوب، والاغنية بعنوان "الوقت بيسرقنا" وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان هشام جمال، وتوزيع مادي، والألبوم من إنتاج شركة روزناما ريكوردز، وكليب الأغنية من تصميم حسين مطر.

وكانت روزناما ريكوردز أصدرت ثلاث أغاني من الألبوم هم "واحدة تانية خالص" و "قصة شتا" و"عليك حبيبي كلام"، وقد حققت الأغاني نجاحاً على موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، فحققت أغنية "قصة شتا" رقمًا قياسيًا وصل لأكثر من سبعة مليون مشاهدة في ثلاثة أسابيع فقط واحتلت المركز الثالث على مستوي العالم كأكثر المقاطع انتشاراً واستماعاً.

وتعتبر "الوقت بيسرقنا" هي الأغنية الرابعة التي يتم اصدارها من الألبوم على موقع اليوتيوب بعد النجاح التي حققته الأغاني السابقة منذ بداية طرحها.

الألبوم يضم 12 أغنية وقد استغرق عامان من التحضيرات والتجهيزات حتي يخرج في أفضل صورة تقدمها دنيا وشركة روزناما للجمهور، حيث حرصت الشركة علي مزج أنواع موسيقية في الألبوم كي يرضي جميع الأذواق مع التدقيق في اختيار الكلمات حتى تقدم للجمهور محتوى جديد ومختلف، وسوف يتم طرحه في الأسواق خلال شهر نوفمبر الحالي.

ألبوم "واحدة تانية خالص" يضم 12 أغنية تفاصيل بعضهم هي :
أغنية  "قصة شتا" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر.
أغنية "يوم عادي جداً" من كلمات أمير طعيمة والحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر.
أغنية "لو كنت مكانك" من كلمات أمير طعيمة والحان هشام جمال ومحمود أنور وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند.
أغنية "واحدة تانية خالص" من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر.
أغنية "مين عارف" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال ومادي ومن توزيع أحمد رجب ومادي وهندسة صوت محمد صقر.
أغنية "أنا وأنت لبعض" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند، وقد سجلت دنيا هذه الأغنية بمناسبة حفل زواجها.
أغنية "بت صعيدية" التي قامت دنيا بغناءها في الجزء الثالث من مسلسل "الكبير" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وحققت الأغنية نجاح كبير عند عرضها وحققت نسبة مشاهدة عاليه قاربت علي المليون مشاهدة علي موقع اليوتيوب، والاغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند وشاركها في غناء الأغنية الفنان الكبير "سمير غانم".

 

في ترفيه