بعد النجاح الذي حققته الأغنيات الثلاث التي طرحتها بشكل منفرد والتي سيتضمنها ألبومها الجديد المنتظر صدوره الشهر الحالي، قامت الشركة المنتجة لألبوم الفنانة الشابة دنيا سمير غانم بطرح أغنية رابعة بعنوان quot;الوقت بيسرقناquot; عبر موقع يوتيوب.


بيروت: طرحت الفنانة الشابة quot;دنيا سمير غانمquot; رابع أغاني ألبومها الجديد على موقع اليوتيوب، والاغنية بعنوان quot;الوقت بيسرقناquot; وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان هشام جمال، وتوزيع مادي، والألبوم من إنتاج شركة روزناما ريكوردز، وكليب الأغنية من تصميم حسين مطر.

وكانت روزناما ريكوردز أصدرت ثلاث أغاني من الألبوم هم quot;واحدة تانية خالصquot; و quot;قصة شتاquot; وquot;عليك حبيبي كلامquot;، وقد حققت الأغاني نجاحاً على موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، فحققت أغنية quot;قصة شتاquot; رقمًا قياسيًا وصل لأكثر من سبعة مليون مشاهدة في ثلاثة أسابيع فقط واحتلت المركز الثالث على مستوي العالم كأكثر المقاطع انتشاراً واستماعاً.

وتعتبر quot;الوقت بيسرقناquot; هي الأغنية الرابعة التي يتم اصدارها من الألبوم على موقع اليوتيوب بعد النجاح التي حققته الأغاني السابقة منذ بداية طرحها.

الألبوم يضم 12 أغنية وقد استغرق عامان من التحضيرات والتجهيزات حتي يخرج في أفضل صورة تقدمها دنيا وشركة روزناما للجمهور، حيث حرصت الشركة علي مزج أنواع موسيقية في الألبوم كي يرضي جميع الأذواق مع التدقيق في اختيار الكلمات حتى تقدم للجمهور محتوى جديد ومختلف، وسوف يتم طرحه في الأسواق خلال شهر نوفمبر الحالي.

ألبوم quot;واحدة تانية خالصquot; يضم 12 أغنية تفاصيل بعضهم هي :
أغنية quot;قصة شتاquot; من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر.
أغنية quot;يوم عادي جداًquot; من كلمات أمير طعيمة والحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر.
أغنية quot;لو كنت مكانكquot; من كلمات أمير طعيمة والحان هشام جمال ومحمود أنور وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند.
أغنية quot;واحدة تانية خالصquot; من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر.
أغنية quot;مين عارفquot; من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال ومادي ومن توزيع أحمد رجب ومادي وهندسة صوت محمد صقر.
أغنية quot;أنا وأنت لبعضquot; من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند، وقد سجلت دنيا هذه الأغنية بمناسبة حفل زواجها.
أغنية quot;بت صعيديةquot; التي قامت دنيا بغناءها في الجزء الثالث من مسلسل quot;الكبيرquot; الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وحققت الأغنية نجاح كبير عند عرضها وحققت نسبة مشاهدة عاليه قاربت علي المليون مشاهدة علي موقع اليوتيوب، والاغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند وشاركها في غناء الأغنية الفنان الكبير quot;سمير غانمquot;.