أحيت الفنانة فيفيان مراد حفلًا في إسلام آباد بدعوة من منظمة حقوق الإنسان في العالم بعدما عُيّنت سفيرة للنوايا الحسنة فيها.


بيروت : بدعوة من رئيس منظمة حقوق الإنسان في العالم الدكتور محمد شاهد أمين خان الباكستاني الأصل، أقيم في إسلام أباد في باكستان مهرجان الموسيقى للسلام، أحيته الفنانة اللبنانية فيفيان مراد بمبادرة إنسانية منها من أجل تكريس إسلام آباد عاصمة للسلام.

وتأتي هذه الرحلة بعد تعيين فيفيان مراد سفيرة للنوايا الحسنة لدعم المرأة والطفولة، بعدما علمت المنظمة انها تبنّت 61 طفلًا منذ سنتين ونصف السنة فور عودتها إلى لبنان وقامت بعدة نشاطات خيرية ومساعدات سرية بعيدًا عن وسائل الإعلام، ونُصّبت رسميًا في فندق فينيسيا بحضور أهل الصحافة والإعلام.

وفي اليوم التالي، لبّت فيفيان دعوة من التلفزيون الباكستاني والتقت سفيرة لبنان في باكستان، ومساءً أحيت الحفلة التي وصفت بأكثر من رائعة، وكان الاطفال بانتظارها من الساعة الخامسة فلم تستطع الوصول إلى المسرح بسبب الزحمة لالتقاط الصور مع الجمهور.

وفي هذا السياق، مُنحت بطاقة دبلوماسية لكل من فيفيان مراد وارسين فايكزاده خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم للقاء الصحافة المرئية والمكتوبة، حيث ألقت فيفيان كلمة بالمناسبة شكرت المنظمة وعبّرت عن فرحها بلقاء الجمهور الباكستاني وأنها دائمًا في خدمة السلام والإنسانية.