يبدأ يوم الأحد المقبل تصوير مسلسل quot;عروس وعريسquot; الذي تخوض من خلاله مقدّمة البرامج كارولينا دي أوليفيرا أولى تجاربها التمثيليّة في الدراما اللبنانيّة.


بيروت : تعيش مقدّمة البرامج كارولينا دي أوليفيرا حالةً من النشاط الإعلامي والإجتماعي والتمثيلي المكثّف، فهي شاركت في الحملة الوطنية لإعادة إحياء النظام الديمقراطي والتظاهرة التي أقيمت على درج المتحف الوطني الأسبوع الفائت، وكانت لها كلمة تحدّثت خلالها عن مواضيع إجتماعية شتّى من بينها حق الإنتخاب، إعادة النظر في موضوع الجنسية وموضوع الكوتا النسائية في البرلمان.

هذا وتعكف كارولينا اليوم على قراءة سيناريو مسلسلها الأوّل في الدراما اللبنانية والذي يحمل عنوان quot;عروس وعريسquot; من بطولة إلسي فرنيني، يورغو شلهوب، ورد الخال، سعد حمدان، برنو طبّال ونخبة من نجوم الشاشة المحلية والعربية، وهو مؤلّف من 30 حلقة، من تأليف منى طايع وإخراج ديزيريه دكاش، ويندرج ضمن إطار الأعمال الكوميدية التي ينتظر الجمهور عرضها في الفترة المقبلة.

وفي سياق منفصل، تُسافر كارولينا إلى مصر في الفترة المقبلة، وذلك لعقد إجتماعات مكثفة بغية إطلاق مشروع جديد، تتكتّم عن ذكر تفاصيله في الفترة الحالية حتى إكتمال الصورة.