حلّت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على السهرة السابعة من quot;ستار أكاديميquot; التي طغت عليها أجواء الرومانسيّة والفرح أكان بالأغاني التي قدّمتها أو اللوحات التي استعرض فيها الطلّاب مواهبهم.


بيروت : طغت الأجواء الرومانسيّة الحالمة على السهرة السابعة من quot;ستار أكاديميquot;، إن من خلال حضور نجمة السهرة شيرين عبد الوهاب بصوتها الحنون وأغنياتها الرومانسيّة، أو من خلال اللوحات الإستعراضيّة التي كان عنوانها الرئيسي الحبّ والفرح.

افتتحت شيرين السهرة بأغنية quot;إسأل عليّquot; مع الطالبة التونسيّة ليليا، ثمّ ظهرت منفردة ضمن لوحة غنائيّة على أنغام quot;مشاعرquot; التي أُعيد توزيعها خصّيصًا لتطلّ فيها على مسرح quot;ستار أكاديميquot;، واختتمت السهرة بأغنية quot;مسؤولة منكquot; مع الطالبة المصريّة رنا، وأكّدت شيرين للطلاّب أن الحصول على ثقة الجمهور هو السبيل الوحيد للنجاح في الفنّ.

مسرح quot;ستار أكاديميquot; مسرح المواهب وأيضًا المفاجآت، وقد كشف عن مواهب جديدة لدى فريق عمل البرنامج الذي شارك الطلاّب بالفرحة الكبرى راقصًا في عرس محمود ورنا ضمن لوحة أغنية quot;مرجيحةquot; التي جسّدت العرس المصري الشعبيّ، وبالمناسبة هنّأت مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة العروسين ممازحة بأن كواليس البرنامج باتت خالية من فريق العمل، كما شكرت كلّ المواقع الإلكترونيّة والصحافة اللبنانيّة والمصريّة والعربيّة على تغطيتها المتواصلة للبرنامج.

ومن العرس المصري الى لوحة quot;البيت القرويّ اللبنانيquot; وأغنية quot;ميّل يا غزيّلquot; مع رنا وليليا ونور. في ما اختارت سكينة الغناء للحبّ ضمن لوحة الquot;Wrecking Ballquot;. ومن اللوحات إلى إطلالات الطلاّب الثنائيّة مع ليليا وجان اللذين قدّما أغنيتي quot;بالقلب خلّينيquot; وquot;يا حبّي اللي غابquot;، ثمّ زينب وزكي وأغنية quot;قولي قوليquot;، وعبدالله وزينب وأغنيتا quot;حبيبي صباح الخيرquot; وquot;حبّيتك تنسيت النومquot;.

في سباق التوب 5 هذا الأسبوع، تراجع زكي من المرتبة الثانية إلى الخامسة، وحلّت رنا في المرتبة الرابعة، ثمّ جان في المرتبة الثالثة، ليتقدّم عبدالله الى المرتبة الثانية، وتفوز زينب بالمرتبة الأولى وبنهار تسوّق مفتوح في أسواق بيروت. زينب لم تكن الفائزة الوحيدة في السهرة السابعة، إذ فاجأت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان الطلاّب بإعلانها خبر خروجهم يوم الجمعة لتمضية نهار كامل بعيدًا عن أسوار الأكاديميّة.

ختام السهرة شهد خروج اللبنانيّة ماريا سركيس بعد منافسة شديدة مع مصعب من الأردن ونور من سوريا. وكانت النتائج متقاربة، إذ أنقذ الجمهور مصعب بنسبة 39.30% مقابل 32.26% لماريا و24.43% لنور، في ما انقسم تصويت الطلاّب بين ماريا ونور بتعادل الأصوات، ليحسم مصعب النتيجة ويختار نور.