رثى الفنان السوري جمال سليمان والديه امس في تدوينة عبر حسابه على quot;فيسبوكquot; موجهاً الشكر لأصدقائه وزملائه الذين وقفوا الي جواره وجوار اشقائه في مصابهم الأليم بالاضافة الى من قاموا بتعزيته لمواساته.


القاهرة: رثى الفنان السوري جمال سليمان والديه الذين توفيا خلال اسبوع واحد في دمشق بتدوينة كتبها أمس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي quot;فيسبوكquot; بعدما لم يستطع حضور مراسم العزاء والدفن لمعارضته نظام بشار الاسد.
وكتب سليمان يقول quot;وهكذا ارخى الزمان ستاره و لم يعد لنا لا أب و لا أم . أرخى الزمان ستاره على النصف الآخر من الحكاية. انتهت حكايتهما الفريدة و لم يبق منها إلا نحن أولادهم التسع وأحفادهم الإثنا والعشرين، وحكاية يحق لنا أن نفخر بها، رحلت الأم وبعدها بأيام رحل الأب، رحل الفتى الصغير الذي جاء من قريته الفقيرة البائسة باحثاً عن حياة وعن وجود في وطن كان نفسه يبحث عن ذاته وعن وجوده.
رحل الرجل الذي ربانا بتقشف شديد ولكن بشرف لا حدود له. رحل الرجل الذي لم يكره في حياته شيئا قدر ما كره الظلم. رحمهما الله وأوسع لهما في فسيح جناتهquot;.
وأضاف قائلا quot;أشكركم على تعازيكم الحارة وأشكر كل من وقف معنا في مصابنا الأليم، أشكر أهلي وأصدقائي في بلدي الحبيب سوريا على وقوفهم مع أخوتي في كل تفاصيل الدفن والعزاء، وأشكر أخوتي وزملائي الفنانين السوريين في مصر الذين حلوا محل أخوتي, و أشكر أهلي وأصدقائي في وطني الثاني مصر على نبل عواطفهم و دفء مواساتهمquot;.
واختتم تدوينته قائلا quot;أشكر أصدقائي الإفتراصيين الذي أكرموني بآلاف الرسائل عبر كل وسيلة اتصال ممكنه كي يخففوا عني و يدخلوا الدفء إلى قلبي و قلب عائلتي. أشكر اصدقائي و صديقاتي في الصحافة و وسائل الإعلام المختلفه على ما أحاطوني به من مواساة و تعاطف، أتمنى لكم جميعا الصحة والسعاده وأتمنى أن أرد لكم جميلكم في أفراحكمquot;.