لم يصور الإعلامي الساخر باسم يوسف حلقة جديدة من برنامج quot;البرنامجquot; على عكس ما تم إعلانه، فيما التزمت شركة quot;كيو سوفتquot; المنتجة الصمت، وهو نفس موقف باسم وقناة cbc حيث اكدوا جميعاً على أن البيانات الرسمية ستكون وسيلة التواصل الوحيدة خلال الفترة المقبلة.


القاهرة: ترك الإعلامي الساخر باسم يوسف جمهوره ضحية التخمينات الإعلامية التي إنتشرت في وسائل الإعلام المصرية حول تفاصيل الخلاف بينه وبين قناة cbc التي منعت عرض حلقته السابقة من برنامج quot;البرنامجquot; الذي يذاع مساء الجمعة من كل أسبوع، فيما لم يقم بتسجيل حلقة جديدة منه مساء الأربعاء كما كان مقررًا، فيما التزم الصمت التام في حسابه على تويتر رغم حرصه على التواصل من خلاله مع متابعيه.
والتزمت شركة كيو سوفت المنتجة للبرنامج الصمت تجاه الغاء التسجيل المفاجئ للحلقة رغم الاعلان السابق عن تسجيلها في موعدها، فيما أكد مصدر داخل قناة cbc ان المحطة المصرية ستلتزم الصمت بدورها لحين الوصول الي تطورات جديدة يمكن التعبير عنها في بيان رسمي يصدر من خلال المحطة.
وأضاف المصدر أن القناة لن تتحدث كثيرا عن الخلافات او تكشف تفاصيل الخلاف مع الاعلامي الساخر والشركة المنتجة لبرنامجه مؤكداً على أن المفاوضات لا تزال جارية لكن حتى الان لم تصل إلي نتيجة يمكن الإعلان عنها، لاسيما وأن القناة متمسكة ببقائه عبر شاشتها.
ونفي مصدر اخر داخل قناة mbc مصر ما تردد عن انتقال باسم الي المحطة، مؤكداً على ان القناة لم تجر مفاوضات معه ولكن الاخبار انطلقت من وسائل الاعلام التي ربطت بين زيارته الي الامارات ومكتب المحطة هناك.