قالت الفنانة رانيا يوسف أنها ارتدت فستانًا على شكل علم مصر لتوصيل رسالة سلام للعالم، وأن مصر ستظل بلد الأمن والأمان، مشيرة إلى أن الفستان من فكرتها وتصميم ماجده داغر.


القاهرة : قالت الفنانة رانيا يوسف ان ارتدائها لفستان على شكل العلم المصري خلال احتفالية السلام التي أقيمت في الغردقة أخيرًا، كان الهدف منه توجيه رسالة السلام، لافتة إلى أنها وجدت فكرة الفستان جيدة للمناسبة، الأمر الذي حمّسها للحديث مع مصممة الأزياء ماجدة داغر.

وأضافت رانيا في تصريحات لـquot;إيلافquot; أن ماجدة أعجبتها الفكرة للغاية ونفّذت لها الفستان خلال 48 ساعة فقط، لافتة إلى أن الفكرة لاقت استحسان كثيرين في الإحتفالية، ما جعلها تشعر بالاختلاف عن باقي الحضور.

وأشارت إلى أنها تابعت ردود الفعل الإيجابيّة والسلبيّة على الفستان بعدما انتشرت صورتها بالفستان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت أنها لم تشعر بالغضب من الانتقادات التي وجّهت لها لكون كلّ أمر يقوم به الفنان يكون هناك ردود فعل متباينة لعدم وجود إجماع على أمر محدّد.

وأكّدت رانيا أنها تحضّر أكثر من عمل سينمائي خلال الفترة الحالية، لكن لم يتحدّد موعد الإنطلاق في تصويرهم، بينما لم تستقرّ على أي عمل درامي لرمضان المقبل حتى الآن وماتزال في مرحلة قراءة السيناريوهات.