ردت الاعلامية لميس الحديدي بشكل سريع على الشائعة التي طالتها أمس بإنضمامها لحمة مناهضة لترشح الفريق سامي عنان لإنتخابات الرئاسة، فيما إتهمت الاخوان بإطلاق الشائعة من خلال حسابات مزورة عبر quot;تويترquot; تحمل اسمها وصورتها.


القاهرة:خلال أقل من ساعة، ردت الإعلامية لميس الحديدي على الشائعات التي طالتها وكان مفادها إنضمامها لحملة تناهض ترشح الفريق سامي عنان رئيس أركان القوات المسلحة السابق لإنتخابات الرئاسة تحت إسم quot;مش ناسيين اللي فاتquot; في إشارة للفترة التي قضاها المجل العسكري بالسلطة خلال المرحلة الانتقالية الاولي التي اعقبت ثورة 25 يناير.
لميس قامت بنشر الخبر غير الصحيح عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة quot;تويترquot; ونفت صحته، فيما كتبت تغريدتين هما quot;لم انضم لحمله مع أو ضد عنان، أنتقادى له كان منذ أكثر من شهرين على البرنامج حيث اعبر عن رايى بوضوحquot;و quot;هذا هو حسابى الوحيد، الحسابات التانيه لبث الشائعات الإخوانيةquot;.
وجاء توضيح لميس بعدما استعان كاتب الخبر غير الصحيح بالانتقادات التي وجهتها للفريق عنان في حلقة سابقة من برنامجها quot;هنا العاصمةquot; خلال تناولها خبر متعلق به، فيما حرصت صفحة قناة cbc عبر حسابها على quot;تويترquot; في إعادة بث تدوينات لميس الحديدي لتحقيق مزيد من الانتشار لها.
ونفي الاعلامي خيري رمضان خلال حلقة برنامج quot;ممكنquot; التي اذيعت مساء أمس صحة التصريحات مؤكداً على أن لميس نفت الخبر جملة وتفصيلاً بعدما انتشر عبر عدة مواقع الكترونية إخبارية مهمة.