GMT 3:45 2013 الأحد 10 نوفمبر GMT 2:03 2013 الأحد 24 نوفمبر  :آخر تحديث

"جوتيوب" نسخة إخوانية من برنامج باسم يوسف

أحمد عدلي

بعدما اثبت نجاحه إعلاميا، بدأت جماعة الاخوان المسلمين في إستنساخ تجربة الإعلامي الساخر باسم يوسف في تقديم البرامج الساخرة من خلال شاب يدعي يوسف يقدم برنامج بعنوان "جو تيوب" عبر الإنترنت.


القاهرة: يبدو أن جماعة الاخوان المسلمين ادركت مؤخراً تأثير البرامج الساخرة على الجمهور المصري بعد النجاح الكبير الذي حققه باسم يوسف في الفترة الأخيرة لدرجة ان البعض اعتبر الموسم الاول من برنامجه "البرنامج" بمثابة أحد أسباب ثورة 30 يونيه بعدما إستفاد من محتوى القنوات الدينية لتوجيه الانتقادات لنظام الاخوان.
وبدأت الجماعة من خلال ذراعها الإعلامي في انتقاد الفريق السيسي وزير الدفاع والنظام الانتقالي الحالي من خلال برنامج "جوتيوب" والذي يعتبر بمثابة نسخة إخوانية من برنامج "البرنامج" حيث يقوم باتباع نفس طريقة باسم الساخرة في برنامجه فيما يبث حلقة كل يوم او يومين.
ورغم طبيعة البرنامج الاخوانية إلا أنه نجح في تحقيق نسب متابعة عالية عبر اليوتيوب خلال الفترة الماضية فتجاوز متابعيه مئات الآلأف، بل ان بعض الحلقات تجاوز عدد متابعيها مليون مشاهد، علمًا بأن مقدم البرنامج شاب يدعي يوسف ومن ثم جاءت تسميته البرنامج "جو تيوب".
شاهد إحدي حلقات البرنامج عبر الرابط التالي:

 

في ترفيه