بعدما اثبت نجاحه إعلاميا، بدأت جماعة الاخوان المسلمين في إستنساخ تجربة الإعلامي الساخر باسم يوسف في تقديم البرامج الساخرة من خلال شاب يدعي يوسف يقدم برنامج بعنوان quot;جو تيوبquot; عبر الإنترنت.


القاهرة:يبدو أن جماعة الاخوان المسلمين ادركت مؤخراً تأثير البرامج الساخرة على الجمهور المصري بعد النجاح الكبير الذي حققه باسم يوسف في الفترة الأخيرة لدرجة ان البعض اعتبر الموسم الاول من برنامجه quot;البرنامجquot; بمثابة أحد أسباب ثورة 30 يونيه بعدما إستفاد من محتوى القنوات الدينية لتوجيه الانتقادات لنظام الاخوان.
وبدأت الجماعة من خلال ذراعها الإعلامي في انتقاد الفريق السيسي وزير الدفاع والنظام الانتقالي الحالي من خلال برنامج quot;جوتيوبquot; والذي يعتبر بمثابة نسخة إخوانية من برنامج quot;البرنامجquot; حيث يقوم باتباع نفس طريقة باسم الساخرة في برنامجه فيما يبث حلقة كل يوم او يومين.
ورغم طبيعة البرنامج الاخوانية إلا أنه نجح في تحقيق نسب متابعة عالية عبر اليوتيوب خلال الفترة الماضية فتجاوز متابعيه مئات الآلأف، بل ان بعض الحلقات تجاوز عدد متابعيها مليون مشاهد، علمًا بأن مقدم البرنامج شاب يدعي يوسف ومن ثم جاءت تسميته البرنامج quot;جو تيوبquot;.
شاهد إحدي حلقات البرنامج عبر الرابط التالي: