صرّحت النجمة سكارليت جوهانسون بأنها لا تعارض مشاهدة الرجال أو النساء للأفلام الإباحية، مشيرة إلى أن تلك الأفلام قد يكون لها تأثير إيجابي على العلاقات بين الجنسين.


لوس أنجلوس: خلال حوارها مع مجلة quot;ماري كليرquot; لعدد شهر ديسمبر/كانون الأول، صرّحت النجمة سكارليت جوهانسون بأن لديها وجهات نظر مختلفة حول الإباحية والأفلام التي تعرض تلك النوعية من المضامين، فهي ترى أن الأفلام الإباحية قد يكون لديها تأثير إيجابي على العلاقات العاطفية بين الجنسين، وقالت:quot; أعتقد أن الأفلام الإباحية كأي شيء آخر له تأثير على الأخلاق والمجتمع، ففي بعض الأحيان يمكن الاستمتاع بالإباحية، لأنها قد تكون مثمرة على صعيد العلاقات بين الرجل والمرأة.quot;.

وأضافت جوهانسون قائلة: quot;إذا وجدت حبيبي يشاهد بكثرة الأفلام الإباحية سأتفاجأ بكل تأكيد، وهذا كل ما سأفعلهquot;، علمًا بأن سكارليت شدّدت خلال حوارها على ضرورة تقديم كل طرف في العلاقة العاطفية التنازلات حتى تستمرّ علاقتهما.

وقالت سكارليت المخطوبة حاليًا للصحافي الفرنسي رومان دورياك : quot;نحتاج للكثير من الوقت حتى نفهم الاختلافات التي بيننا، لذا لابد من تقديم التنازلات لتخطي الخلافات وتعزيز العلاقةquot;.

الجدير بالذكر أن سكارليت جوهانسون تحدثت خلال حوارها عن دورها في فيلم quot;دون جونquot; الذي عُرض في سبتمبر/أيلول الماضي، وتقوم فيه بدور حبيبة رجل يدمن العلاقات النسائية والأفلام الإباحية ويحاول التخلّص من إدمانه وإيجاد معنى لحياته بالوقوع في حب فتاة.