كانت سهرة أمس من quot;ستار أكاديميquot; الأكثر تميّزًا خلال هذا الموسم، مع إطلالة الفنانة كارول سماحة للمرة الأولى بعد زواجها، واللوحات التي قدّمت وأظهرت تحسّن أداء الطلاب.


بيروت : زفّ برنامج quot;ستار أكاديميquot; عروس الموسم الفنانة، كارول سماحة، في أول إطلالة لها بعد زواجها، ففاجأها بموسيقى أغنية quot;زفّوا العروسquot; لدى نزولها سلالم المسرح متألقة بفستان أبيض قصير من تصميم شيري هيل.

افتتحت سماحة السهرة بأغنية quot;ما بدّي أكل ولا أشربquot;، وغنّت مع زينب أغنية quot;وحشاني بلاديquot;، ومع رنا أغنية quot;إحساسquot;. وفي سؤال لهيلدا عن شهر العسل، أجابت كارول أنها لم تتمكّن من القيام به لاضطرارها للعودة واستكمال التمارين والتحضيرات لإطلاق استعراض quot;السيّدةquot;.

إلى ذلك، حلّ الفنان المصري رامي صبري ضيفًا على مسرح quot;ستار أكاديميquot; وغنّى مع محمود أغنية quot;وأنا معاهquot;، وأطلّ مع جان بأغنية quot;كلمةquot;، متمنّيًا للطلاّب التوفيق ونصحهم بسماع تعليمات الأساتذة. ومن طلاّب quot;ستار أكاديميquot; السابقين، أطلّت الفنانة ميريام عطالله وغنّت أغنيتها الجديدة quot;روحي بتهواكquot; مع ليليا.

في المقابل، نقلنا مسرح quot;ستار أكاديميquot; إلى عالم الرياضة وتحديدًا إلى مباريات quot;كأس العالم 2014quot; في كرة القدم، فكانت المنافسة بين فريق الصبايا وفريق الشباب، وفاز الجمهور بلوحة مميّزة على أنغام أغنية quot;The world is oursquot; الأجنبيّة التي أدّاها الطلاّب مع سكينة للمرّة الأولى باللغة العربيّة.

ومن أرض الملعب، طار عبدالله في لوحة quot;المنطاد الحراريquot; بأغنية quot;يا طير يا طايرquot;، ليحطّ رحاله في عالم العرّافين ويقدّم زينب في أغنية quot;لاقيتك والدني ليلquot; ضمن لوحة quot;البرّاجةquot;.

الى ذلك، صدحت ضحكة أستاذة تقنيّات الصوت ماري محفوض في أرجاء المسرح لدى مرور الطلاّب مصعب وزينب وجان وزكي في أغنيات quot;مانجغاquot;، quot;بياع التفاحquot;، quot;فوق غصنك يا لمونةquot;، وquot;مريم مريمتيquot; ضمن لوحة quot;الفاكهة المصوّرةquot; المستوحاة من صفوف محفوض الخاصّة بتمارين الصوت.

مفاجآت quot;ستار أكاديميquot; مستمرّة في سهرات البرايم، إذ أطلّت كلّ من والدة محمود ووالدة رنا على المسرح أثناء أداء أغنية quot;أول مرّة تحبّ يا قلبيquot; الطربيّة. وبعد تصدّرها التوب 3، متقدّمة على جان في المرتبة الثانية ومحمود في المرتبة الثالثة، فازت ليليا بجائزة السفر لحضور حفل الفنانة العالمية quot;أليشيا كيزquot; في دبي. لكنّ المفاجأة الكبرى، كانت من نصيب مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة، بعد إعلان رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان عن مرافقة هيلدا لليليا الى دبي لحضور الحفل.

وفي ختام البرايم، ودّع نور من سوريا مشوار الأكاديميّة بعد وقوفه في دائرة خطر التسميات مع مصعب وزكي. وأتت نتيجة تصويت الجمهور لصالح زكي بنسبة 60.69% مقابل 20.85 لنور و18.46 لمصعب الذي أنقذه تصويت رفاقه في الأكاديميّة. وكان الطلاب الثلاثة النومينيز أطلّوا منفردين بأغنيات quot;قلب قلبquot; (مصعب)، quot;سنين رايحةquot; (نور)، وquot;غدّارquot; (زكي).