تستعد الفنانة نبيلة عبيد للعمل على برنامج ومسلسل تروي فيهما قصّة حياتها وهما من إنتاج quot;روتاناquot; ولكنّها تتكتم على التفاصيل.


القاهرة : يبدو أن تراجع الأضواء عن الفنانة نبيلة عبيد خلال السنوات الأخيرة وعدم تقديمها لأعمال فنية ناجحة منذ عقد تقريبًا، هو الذي دفعها لسرد حياتها في برنامج تليفزيوني، وتقديمها في مسلسل ينطلق تصويره العام المقبل، خصوصًا وأن النجمة المصرية لا تقبل تقديم تنازلات في وقت تعاني فيه صناعة الفن من أزمات متلاحقة.

نبيلة التي ما تزال تتمسّك بلقب نجمة مصر الأولى، رفضت في اتصال هاتفي مع quot;إيلافquot;الحديث عن المشروع الذي اتفقت عليه مع شركة quot;روتاناquot;، مشيرة إلى أن الوقت ليس مناسبًا للحديث عن أية مشاريع جديدة، فيما بات التساؤل الأكثر إلحاحاً الآن يدور حول مدى مصداقية ما سيعرض وستقوله عن حياتها الخاصة.

ووفقًا لما اتفقت عليه الممثلة المصرية مع quot;روتاناquot;، سيكون هناك برنامج ومسلسل يرويان قصةحياتها وزيجاتها وغيرها من التفاصيل التي لا يعرفها الجمهور، علمًا بأن مثل هذا العمل حال خروجه للنور بمصداقية قد يتسبّب بغضب الكثيرين لاسيما السياسيين الذين كانوا في السلطة وعائلاتهم نظرًا للعلاقات الواسعة التي تمتعت بها النجمة المصرية خلال مسيرتها الفنية وشبابها، ومن أبرزها زواجها الشبه سري من الراحل أسامة الباز المستشار السياسي للرئيس الأسبق حسني مبارك.