بعد تكهنات عديدة حول هوية الشخص الذي تواعده النجمة إيفا لانغوريا حالياً، إتضح بأنه خوسيه أنطونيو باستون، رئيس أكبر شركة إعلامية في أميركا اللاتينية، وذلك بعد أن تواجد الثنائي علناً في إحدى المناسبات العامة.


إيفا لانغوريا برفقة حبيبها الجديد

لوس أنجلوس: بعد مرور ثلاثة أشهر على إنفصالها عن حبيبها السابق، أرنيستون أرغيللو، الذي أمضت معه أربعة شهور، وبعد انتشار شائعات الشهر الماضي تفيد بعودة علاقتها الغرامية بصديقها الأسبق، إدواردو كروز، ظهرت النجمة إيفا لانغوريا الجمعة الماضية، برفقة مالك أكبر شركة إعلامية في أميركا اللاتينية، خوسيه أنطونيو باستون الشهير بـquot;بيبهquot;، وذلك خلال عشاء عمل خاص باحتفالية quot;the Museo Jumex quot;.

لانغوريا (38 عاماً) التي ارتدت في ذلك الحفل ثوباُ من اللونين الأبيض والأسود، وكانت وصفتها تقارير صحفية بأنها quot;امراة بائسةquot; في الحب استناداً لمسلسلها الشهير quot;زوجات يائساتquot;، وكشفت بظهورها مع بيبيه (48 عاماً) عن هوية صديقها الجديد الذى حاولت عدة صحف التعرف عليه خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر مقرب من إيفا لانغويا إن بيبيه يعاملها برجولة، و يغازلها دائماً بشهامة، ويحاول إرضائها، وأضاف لمجلة quot;بيبولquot;quot; : إيفا تحاول العثور على الحب والاستقرار، ويبدو أن بيبه يوفر لها ذلك الإحساس حتى الآن، فهي تشعر انه الرجل المناسب، فهو يغرقها بالرومانسيهquot;.