تصدرت النجمة مادونا قائمة مجلة quot;فوربسquot; لأكثر النجوم تحقيقاً للدخل في العام 2013، علماً بأن تلك القائمة إحتوت على إسم 25 فناناً وفنانة آخرين.


لوس أنجلوس: وفقاً لمجلة quot;فوربسquot; ، صُنفت النجمة مادونا على أنها أعلى النجوم أجراً خلال العام 2013، وذلك بعدما تصدرت قائمة quot;فوربسquot; لأكثر النجوم تحقيقاً للدخل والتي ضمت اسم 25 فنان وفنانة.

وحققت مادونا استناداً لاحصائيات quot;فوربسquot; مبلغ قدره 125 مليون دولار خلال الفترة ما بين يونيو ndash; حزيران 2012 ومايو ـ أيار 2013، مع العلم بأن القائمين على مجلة quot;فوربسquot; قد أرجعوا تحقيق مادونا لهذا القدر الكبير من المال إلى مبيعات تذاكر حفلاتها، والمال الذي تحصل عليه من نشر أعمالها الموسيقية، فضلاً عن المال الذي توفره لها مشاريعها التجارية، والمنتجات التي تحمل اسمها.

يذكر أن قائمة أكثر 25 فنان تحقيقاً للمال خلال العام 2013، تضم كل من ليدي غاغا التي جاءت في المركز الثاني بتحقيقها 80 مليون دولار على مدار العام، وبون جوفي في المركز الثالث بحصيلة أموال وصلت إلى 79 مليون دولار، فضلاً عن توبي كيث الذي جاء في المرتبة الرابعة بمجموع عائدات 65 مليون دولار، وفريق quot;كولد بلايquot; الذي جاء في المرتبة الخامسة وحقق على مدار العام مبلغ 64 مليون دولار.