روت الفنانة رحاب الجمل وقائع خطف نجلها خلال شرائه بعض الأغراض الخاصة مع زملائه، فيما أحالت الشرطة المتهم إلى المحاكمة وتحاول ضبط باقي المتهمين.


القاهرة : روت الفنانة رحاب الجمل كيفية تعرض نجلها للاختطاف على يد مجموعة من الخارجين عن القانون خلال شرائه بعض المستلزمات الخاصة به من المتجر القريب من منزلهم برفقة أصدقائه أثناء مباراة مصر وغانا في التصفيات النهائية لكأس العالم.

وقالت رحاب في تدوينة لها على الفايسبوك عبر حسابها الرسمي أنها فوجئت بقيام أصدقاء ابنها بطرق الباب بشكل هستيري والصراخ وإخبارها بأن ابنها ادهم قد تم اختطافه على يد مجموعة من الشباب يحملون اسلحة بيضاء، ما جعلها تأخذ مفتاح السيارة والخروج من المنزل بالبيجامة من أجل انقاذه.

وأكدت أنها وصلت للمكان سريعًا وأخذت قطعة حديد كانت في سيارتها واستخدمتها من أجل تحرير ابنها منهم، ما جعل المتهمين يفرون باستثناء واحد، وفي هذا الوقت وصل الجيران في المنطقة على صوتها المرتفع وصراخها المتواصل.

وكتبت رحاب تقول: quot;قلت لابني نحن لا نعيش في مصر لانها ليست موجودة منذ ثلاث سنوات نحن الآن في الغابةquot;، مشيرة إلى أنها حرّرت محضرًا بالواقعة بعد أن ذهبوا إلى قسم الشرطة، وكشفت في تدوينة أخرى أن المباحث عثرت في جيب المتهم أثناء تفتيشه على زجاجة مياه نار وحبوب منشّطة جنسيًا، وأحيل إلى المحاكمة العاجلة بجلسة غد السبت.