إستعدادًا لحفلة رأس السنة التي يحييها الفنانان عاصي الحلاني وهيفاء وهبي في بيروت، صوّر الفنان باسم فغالي الإعلان الترويجي لها تحت إدارة المخرج جوني عبده.


بيروت : مفاجأة حفلة رأس السنة التي تنتجها شركة quot;آي إيفنتسquot; ويحييها الفنانان عاصي الحلاني وهيفاء وهبي في الفوروم دو بيروت ستكون هذه المرّة مختلفة، فقد بدأ الفنان باسم فغالي التحضير لاستعراض فنّي جديد لتقديمه خلال السهرة التي ستكون خارجة عن المألوف، بكلّ ما فيها، سواء برنامجها الفني والغنائي والإستعراضي.

وفي هذا السياق، صوّر الفنان باسم فغالي الإعلان الخاصّ بالحفل والإستعراضات المتنوّعة التي يحضّرها لهذه السهرة المميزة تحت إدارة المخرج جوني عبده، وأشار إلى أن الموسيقى والملابس والسكتشات ستكون جديدة ولم يقدّمها سابقًا، وهي لوحات فنّية أعدّها ليقدمها للمرة الأولى لجمهور سهرة رأس السنة.

وقال باسم : quot;أظن أنّ الجمهور يجب أن يحضّر نفسه جيدًا لهذه السهرةquot;.

إلى ذلك، أعرب مدير العلاقات العامة في شركة quot;آي إيفنتسquot; أن صالة الـ quot;فوروم دو بيروتquot; ستكون أضخم وأكثر إتساعًا من حيث الشكل العام وترتيب المقاعد، وهي ستتسع لأنواع مختلفة من المقاعد. من صالونات الـ quot;في آي بيquot;، إلى طاولات العشاء الأنيقة، إلى المقاعد الجماهيرية العادية، ذلك لإتاحة المجال لكل الحاضرين من أي فئة كانوا، أن يشاهدوا العروض عن قرب وفي شكل مريح.