عبّر جمهور الفنانة دنيا سمير غانم عن غضبه بسبب استمرار الشركة المنتجة لألبوم quot;واحده تانية خالصquot; في طرح أغاني منفردة من الألبوم على يوتيوب، وعدم إصداره لدى موزّعي الكاسيت.


القاهرة : عبّر جمهور الفنانة، دنيا سمير غانم، عن غضبه من تأخّر طرح ألبومها حتى الآن، على الرغم من الإعلان عن نية إصداره منذ 3 شهور تقريبًا.

أتت إنتقادات الجمهور على صفحتها على الفايسبوك بعد طرح أربع أغنيات من الألبوم على قناة اليوتيوب الخاصة بها، بينما ينتظر الجمهور طرح الألبوم كاملًا لدى موزّعي الكاسيت، فعلقوا بسخرية بأن الالبوم الذي يضمّ 13 أغنية سيصدر بالتزامن مع احتفالات رأس السنة ليكون صاحب أطول حملة دعائية.

وكتب التركي بالعامية المصرية يقول : quot;بالطريقة دي محدش هيشتري الشريط لان خلاص دي رابع اغنية في الشريط اروح اشترى علشان اربع اغاني باقين في الشريط مسمعتهمش انهي عقل يقول ده. فشل شركة التسويق للشريطquot;.

وتسائل أحمد فؤاد قائلًا quot;هو الالبوم امتى؟quot;، في ما كتب محمد منير مستهجنًا طرح 4 أغنيات من الألبوم قائلًا : quot;أن البوم ينزل منه أربع أغاني قبل ماينزل في السوق تقريبًا محصلتشquot;، مضيفًا quot;أنتو لو قاصدين تخسرو الألبوم مش هتعملو كدهquot;.

الجدير بالذكر أن شركة quot;روزماناquot; منتجة الألبوم أعلنت عن أكثر من موعد لطرحه بالأسواق، لكنّه لم يبصر النور حتى الآن على الرغم من نسبة الإستماع الكبيرة للأغاني التي حققتها على يوتيوب.