بعد انتشار صور للفنانة لاميتا فرنجية والإعلامي محمد الشايب وإبنه، تناقل البعض خبر زواجهما سريًا وهو ما نفاه الإعلامي الأردني احترامًا لعائلته وللفنانة اللبنانيّة.


دبي: بعد أن نشر الإعلامي، محمد الشايب، صور تجمعه وإبنه أمير بالفنانة لاميتا فرنجية، بدأت الشائعات تحتلّ المراكز الأولى عبر المواقع الإكترونية، فمنهم من كتب quot;زواج لاميتا فرنجية من إعلامي أردنيquot;، ومنهم من كتب quot;إبن لاميتا فرنجية أردني الأصلquot;، ومنهم من كتب quot;زواج سرّي للاميتا فرنجية ينتج عنه طفلquot;.

عندها قام الإعلامي محمد الشايب بتكذيب الخبر قائلًا: quot;كلّ ما في الموضوع أنه كان لدي لقاء مع الفنانة لاميتا فرنجية، التي أوجّه لها كل الإحترام، واصطحبت معي إبني أمير محمد الشايب وبحضور زوجتي الإعلامية منال حماد، وبعد الإنتهاء من اللقاء أخذنا صورًا تذكاريًة معًا، ولقي إبني أمير إعجاب لاميتا فرنجية التي قالت أنها تعشق الأطفال وتتمنى أن تلتقي بسعيد الحظ لتكوين أسرة جميلةquot;.

وأضاف الشايب: quot;لقد تفاجئت بالكثير من الإتصالات من وسائل الإعلام يسألوني عن زواجي من لاميتا فرنجية، وعندها صدمت وأرسلت خبر التكذيب احترامًا لعائلتي وللاميتا فرنجيةquot;.

يذكر أن لاميتا فرنجية احتفلت منذ أيام بعيد ميلادها في نادي روبرتو كافاللي في دبي، وشاركت في عرض مجوهرات المصمّمة السعوديّة خلود البكري في دبي أيضًا.