يواجه فيلم quot;أسرار عائليةquot; عدة مشاكل مع الرقابة على المصنفات الفنية، التي تطالب بحذف 13 مشهدًا يتناولون قصة شاب مثلي الجنس.


القاهرة : ذكاء المنتجة إسعاد يونس في إقامة عرضين خاصين لفيلم quot;أسرار عائليةquot; للنقّاد نهاية الأسبوع الماضي لمشاهدة فيلم quot;أسرار عائليةquot; جاء في صالح العمل، خصوصًا مع إشادة النقاد بمستوى الفيلم من الناحية الفنية على الرغم من ملاحظاتهم على بعض النقاط فيه، لكنهم لم يروا أن هناك 13 مشهدًا بحاجة للحذف كما طلب رئيس الرقابة على المصنفات الفنية من أجل التصريح بعرضه تحت لافتة للكبار فقط.

quot;إيلافquot; حصلت على الصور الاولى للفيلم الذي يقوم ببطولته الممثل الشاب محمد مهران حيث يجسّد دور شاب مثلي إعتدى عليه شقيقه الأكبر في صغره، في ما يعاني من تفكّك الأسرة وسفر والده للخارج وعدم اهتمام والدته به، ويمرّ بالكثير من المواقف في حياته، ليطرح الفيلم قضية: هل المثلية الجنسية إختيار للفرد أم مرض يجب العلاج للتخلص منه؟

الصورة التي حصلت عليها quot;إيلافquot; لمشهد تطالب الرقابة بحذفه يظهر فيه بطل الفيلم مع مدرّس اللغة الانجليزية الخاصّ به على السرير والنصف الأعلى من جسمهما عاريًا، بينما يدور حوار بينهما حول استمرارهما في العلاقة المثلية، ويقول له المدرس أنهما سيظلان هكذا لعدم وجود علاج.