حل الفنان فاروق الفيشاوي بديلًا عن مواطنه المصري محمود ياسين في مسلسل quot;المرافعةquot; الذي سينطلق تصويره منتصف الاسبوع الجاري.


القاهرة : وافق الفنان فاروق الفيشاوي على المشاركة في بطولة مسلسل quot;المرافعةquot; الذي تقوم ببطولته الفنانة دوللي شاهين وسيعرض خلال رمضان المقبل على الشاشات، فيما سيكون المسلسل عمله الجديد بعدما عرض له خلال رمضان الماضي مسلسل quot;أهل الهوىquot;.

وسيؤدي الفيشاوي الذي استضاف فريق العمل في منزله امس بعدما وجه لهم الدعوة لتناول الغذاء نفس الدور الذي سبق وان اعتذر عنه الفنان محمود ياسين قبل أسابيع قليلة، بينما انضمت لفريق العمل الفنانة كريمة مختار ليكون مشروعها الدرامي الوحيد لرمضان المقبل حتى الآن.

وسينطلق التصوير تحت إدارة المخرج حازم الحديدي يوم الثلاثاء المقبل في مدينة الانتاج الاعلامي، فيما سيعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم الخميس للاعلان عن كافة تفاصيل العمل، بينما يضع المخرج خطة التصوير للإنتهاء من العمل بالكامل قبل بداية شهر رمضان المقبل.

quot;المرافعةquot; يسرد قصة الفنانة اللبنانية الراحلة سوزان تميم ويشارك في بطولته كل من باسم ياخور، تامر عبد المنعم، احمد راتب وعدد كبير من الممثلين، علمًا أنه واجه تعثرات إنتاجية أجلت انطلاقه عدة اعوام.