تستعد المطربة الشابة فيروز كراوية لطرح أغنية quot;قلة المزاجquot; بعدما صورتها بطريقة الفيديو كليب مؤخراً، علمًا بأن الأغنية ستصدر منفردة دون ألبوم، فيما وجهت الشكر للقائمين على العمل معها عبر صفحتها على quot;فيسبوكquot;.


القاهرة: إنتهت المطربة الشابة فيروز كراوية من تسجيل وتصوير أغنية quot;قلة المزاجquot; والتي ستطرحها في غضون أيام قليلة كأغنية مصورة منفردة بعد نحو عام من صدور ألبومها الأول quot;بره منيquot; الذي طرح العام الماضي.
وصورت كراوية الاغنية بطريقة ارتجالية في القاهرة لتعبر عن حالة الملل التي يعاني منها قطاع عريض من الشعب المصري لفترات طويلة، فيما انتهى المونتاج أمس وأصبحت بحاجة للمسات الفنية النهائية لتصدر في غضون أيام.
ووجهت فيروز عبر صفحته الخاصة على فيسبوك رسالة شكر للعاملين معها في الأغنية فكتبت تقول quot;النهاردة انتهينا من فيديو أغنية quot;قلّة المزاجquot; وهينزل خلال أيام، طبعاً أتمنى ان تعجبكم الأغنيةquot;.
وأعربت عن سعادتها بالعمل مع أصدقائهاووصفتهم بالـ quot;غاليين والجدعانquot; جداً، وأضافت:quot;مؤمن المحمدى الذيبيفكر معي من سنتين نعمل إيه، وبيكرمنى بأفكاره اللامعة وموهبته الضخمة، وبيقف جنبى كل ما ابقى محتارة ومهزوزة، وأسامة الهندى الفنان الكبير البورسعيدى ولأول مرة يلحن بنفسه، لأنه حب الكلام والتجربة، وعمل فكرة فى التوزيع، ونقل الأغنية لمكان عمرى ما توقعته (Progressive House)quot;.
وأضافت في تدوينتها اسماء باقي فريق العمل قائلة quot;وحسن أمين العين الذي يصور بقلبه،والفنان الشجاع جداً الذي خاض معي تجربة الفيديو الإرتجالية لأول مرة فى حياته وحياتي،وستفاجئون بجمال صورته، وروبي الذي قضيت معه في المونتاج حوالي 30 ساعة وتحملني وأصبحت بيننا quot;صداقة مونتاجquot; خاصة جداquot; مختتمة تدوينتها قائلا quot;بجد أنا ممتنة لكم من هنا لآخر العالم، وسعيدة جدا بوجودكم وفنكم وجمال روحكم... المجد للفنquot;.