نشر النجم نيك كانون صورة شخصية له برفقة زوجته النجمة مارايا كاري على صفحته على موقع quot;تويترquot; لنفي أي شائعة تتطرق لإمكانية إنفصالهما .

لوس أنجلوس: لأنها الوسيلة الأسرع حالياً لنشرالأخبار، إستغل النجم نيك كانون صفحته على موقع quot;تويترquot; لنشر صورة شخصية له برفقة زوجته النجمة مارايا كاري لنفي أي شائعات تتطرق لتوتر العلاقة بينها أو لإمكانية انفصالهما.

انتشار شائعة تتحدث عن إحتمال انفصال النجمين ترجع إلى عدم التقاطهما لصورة معاً منذ 107 يوماً، رغم أن زواجهما مستمر منذ خمس سنوات ونصف السنة.

الصورة التي نشرها نيك كانون على صفحته على quot;تويترquot;، يظهر فيها وهو يحتضن مارايا كاري بطريقة رومانسية تتعارض مع كافة الشائعات المنتشرة، مع العلم بأن كاري التي كانت تتبادل ونيك الضحكات في الصور، كانت تبدو في قمة أناقتها إذ ارتدت ثوباً من اللون الأبيض ومرصعاً ببعض الأحجار اللامعة.

نيك نشر أيضاً على quot;تويترquot; صورة لمارايا كاري وابنته مونرو، للتعبير عن حبه لهما وللتأكيد على أنه فخور بهما، علماً بأن التقاط تلك الصور جاء بعد إدعاء موقع quot;Radar Onlinequot; أن نيك كانون يتعمد إهمال زوجته للاهتمام بشؤونه الخاصة والتقدم في عمله على حساب كاري التي تغيبت الأحد الماضي عن حفل توزيع جوائز quot;TeenNick Haloquot;.

في السياق نفسه، كانت صرحت النجمة مارايا كاري في حوار إذاعي بأن العام الأول من الزواج كان الأسهل، لإنشغال نيك كانون بعدهابعمله في برنامج quot; America's Got Talentquot; الذي جعله يتخذ من لوس أنجلوس مقراً لاقامته، في حين أنها تعيش برفقة أطفالهما في نيويورك.