زوبعة كبيرة أثارها الممثل المصري خالد أبو النجا عبر تويتر بعدما نشر صورة من وثيقة تثبت أنه من نسل الحسين إبن السيدة فاطمة نجلة النبي محمد، ثم عاد وحذفها لشدّة الردود التي توالت عليها.


القاهرة : أثار الممثل المصري، خالد أبو النجا، زوبعة بعدما نشر أمس شهادة صادرة من نقابة الأشراف تقول أنه من نسل الإمام الحسين إبن السيدة فاطمة الزهراء إبنة النبي محمد، قبل أن يحذفها بوقت قصير

حظيت التدوينة بردود فعل سريعة من قبل رواد تويتر الذين أعادوا نشرها عبر صفحاتهم، بينما إتهم بعضهم خالد بالتزوير في الشهادة لأنه يمكن إستخراج هذه الشهادة بمقابل مادي، فيما أكد آخرون أن مثل هذه الشهادات من المستحيل تزويرها لأنها مرتبطة بشجرة العائلة الموجودة لدى النقابة.

وكتب مصطفى وهو أحد أنصار جماعة الأخوان المسلمين نظرًا لصورته الشخصية على تويتر: quot;نقابة الأشراف أصدرت وثيقة تفيد بأن الملك فارق كان من آل البيت وهو من أصل تركي إبن تركي وأباه كان لا يتحدث العربيةquot;.

في ما كتب آخر يحمل اسمًا مستعارًا ردًا عليه قائلًا : quot;صحيح يافندم وفعلًا في تزوير لأي شئ، بس بتكلم عن الجانب العملي أنه لا يمكن التلاعب في شهادات الأنساب بسهولةquot;.