إضطرت النجمة جينيفر لوبيز إلى تقبيل جون كوربيه شريكها في فيلمها الجديد quot; Boy Next Doorquot;عدة مرات بسبب طبيعة المشهد الذي كانا يقومان بتصويره، فسرقت عدسات الباباراتزي لقطات للمشهد وهو يعاد المرة تلو الأخرى.


نيويورك: قد يظن البعض أن تكرار مشهد التقبيل خلال تصوير مشاهد فيلمquot;The Boy Next Doorquot; للنجمين جينيفر لوبيز وجون كوربيه أمراً محبباً ومسلياً لكليهما، لكن الأمر ليس كذلك، فوفقاً لصحيفة quot;دايلي ميلquot;كانت لوبيز مضطرة لتبادل القبلات حرصاً على خروج المشهد بالشكل اللائق الذي يرضى عنه المخرج روب كوهين.
وتقوم لوبيز في فيلم quot; Boy Next Doorquot; بدور مطلقة تقع في غرام شاب مراهق صديقلابنها، لكنها بعد ذلك تكتشف أنها خطوة خاطئة في حياتها فتحاول الابتعاد عن ذلك الشاب وذلك لإقتناعها بأنها بحاجة لرجل أكبر عمراً وأكثر خبرة، لكنه تعلق بها ويرفض البعد عنها، ويتحول الى شخص خطر بسبب هوسه بها.
لوبيز ظهرت في المشهد الذي جمعها بجون كوربيه وأعادت خلاله تقبيله عدة مرات وهو الذي يقوم بدور زوجها السابق.
بدت لوبيز في المشهد وهي ترتدي سروالاً من القماش رمادي اللون وبلوزة خضراء انيقة، علماً بأن إطلالتها كانت عملية، واستكملتها بحذاء ذو كعب عالي من اللونين الرمادي والأسود كانت استبدلته بحذاء مريح دون خلال الاستراحة من التصوير لتريح قدميها.