تقترب النجمة سيلين ديون من إعلان إنفصالها رسمياً عن زوجها رينيه أنجليل، خاصةً بعدما خلعت خاتم زفافها خلال زيارتها الأخيرة لباريس.


لوس أنجلوس: بعد 18 عاماً من الزواج، يبدو أن علاقة النجمة سيلين ديون بزوجها ومدير أعمالها رينيه أنجليل على حافة الهاوية، فالنجمة الكندية ظهرت مرتين خلال الأسبوعين الماضيين بدون خاتم زواجها، فبعدما التقطت لها بعض الصور وهي برفقة زوجها في نيويورك وعلامات الإستياء بادية على وجهها، وكأنها تتعامل معه على أنه مجرد مدير أعمال، عادت وظهرت في صور أخرى وهي تغادر أحد فنادق باريس دون خاتم زفافها.

سيلين ديون خلال الإطلالتين بدت بائسة وحزينة وكأنها تمر بأصعب أيام حياتها، حسبما أشارت صحيفة الفضائح quot; National Enquirerquot;، مع العلم بأن تواجدها في باريس كان يعود إلى التزامها بإحياء حفلات فنية ضمن جولتها الأوروبية التي انتهت في الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري، وهو ما يبرر أيضاً تواجد زوجها معها كمسؤول عن تنظيم شؤونها الفنية.
والجدير بالذكر أن هناك فارق في السن بينها وبين زوجها الذي يكبرها بـ 25 عاماً، ناهيك عن أنها صرحت في مناسبات سابقة بأنها ليست سعيدة، لكنها شددت على أهمية التواصل لإنقاذ العلاقة الزوجية ويبدو أنها نحجت حتى الآن في ذلك، لكن الشواهد الأخيرة لا تبشر بخير.

انتشار الأنباء حول امكانية انفصال سيلين ورينيه تأتي بعد أسابيع قليلة من تراجع النجمين مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز عن قرار الطلاق، إذ كانت كاثرين قد غادرت منزل الزوجية لمدة 6 أشهر متواصلة بسبب ضيقها من إعلان زوجة مايكل دوغلاس السابقه، إليزيابيث فارغاس، رغبتها في مساعدة مايكل على التخلص من إدمان الكحول، وهي الرغبة التي لم تكن كاثرين تعرف نوايا مايكل تجاهها، لكنها سرعان ماعادت إلى نيويورك وأعطت زواجها فرصة ثانية بناءً على طلب دوغلاس.