أحيا الفنانان نانسي عجرم وحسين الجسمي حفلة افتتاح أحد المشاريع الاستثمارية التجارية الضخمة في القاهرة، فألهبا الحضور بالاغاني الوطنيّة التي قدّماها.


القاهرة : خلال افتتاح أحد المشاريع الاستثمارية الضخمة في القاهرة برأسمال إماراتي، حرص عدد كبير من سياسي مصر والامارات، ومنهم وزير الدولة الإماراتي ووزراء التنمية المحلية في مصر، على الحضور والاستمتاع بحفلة ساهرة قدّمها الفنان حسين فهمي، وأحيياها الفنانان نانسي عجرم وحسين الجسمي.

قدّم الفنان الإماراتي حسين الجسمي مجموعة من أشهر أغانيه منها، quot;6 الصبحquot; وquot;تسلم إيديكquot; التي أهداها لوزير الدفاع المصري الفريق عبد الفتاح السيسي، فحظي بتصفيق حادّ من قبل الحضور الذي تفاعل مع أغانيه.

واختتمت الحفلة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي قدّمت مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة، وغنّت أخيرًا على أنغام quot;إنت مصريquot; التي حظيت بتصفيق حادّ من الحضور.

تجدر الإشارة إلى أن الحفلة حضرها عدد كبير من الفنانين ورجال الأعمال من بينهم مالك مجموعة قنوات cbc محمد الأمين، والفنانة ليلى علوي وزوجها رجل الأعمال منصور الجمال، الإعلامي خيري رمضان، إلهام شاهين وحسين فهمي.