طلبت المطربة الشعبية أمينة من جمهور quot;ستار أكاديميquot; عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعم المتسابقين، ووعدت بتقديم سهرة مختلفة الليلة.


القاهرة : قبل ساعات قليلة من إطلالتها على مسرح برنامج quot;ستار أكاديميquot;، وجّهت المطربة الشعبية أمينة رسالة إلى الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وطالبتهم بدعم المتسابقين، ووعدتهم بتقديم برايم مختلف.

وجاءت رسالة أمينة بعدما وصلت إلى العاصمة اللبنانية بيروت، قبل يومين، لإجراء التدريبات مع طلاب الأكاديمية تحت إدارة المخرج طوني قهوجي، علمًا بأنها ستقدّم مجموعة من أغانيها ضمن الحلقة التي يحلّ عليها الفنان مروان خوري ضيفًا أيضًا.

إلى ذلك، تبنّى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية المصريّة حملة من أجل التصويت للمتسابقة المصرية رنا سماحة التي دخلت إلى دائرة الخطر هذا الاسبوع مع المتسابق اللبناني زكي.

من جهة أخرى، اختارت مؤسسة quot;نبض الوطنquot; برنامج quot;ستار أكاديمىquot; كأكثر البرامج مشاهدة ضمن برامج اكتشاف المواهب، بحسب ما أعلنته شبكة مجموعة قنوات CBC أمس، مشيرة إلى أن نتائج الاستطلاع اختارت البرنامج نظرًا للمواهب المميزة التي تشارك من خلاله، والديكورات الفارهة، وزوايا تصوير التي نجحت فى جذب المشاهدين، والإنتاج الضخم الذي ساعد على ظهوره في أفضل صورة.