ظهر الممثل شارلي شين برفقة صديقته الجديدة، ممثلة الأفلام الإباحية، بريت روسي، الجمعة الماضية على متن قارب على سواحل المكسيك وذلك خلال إحتفالهما بعيد الشكر.


لوس أنجلوس: يبدو أن الممثل شارلي شين (48 عاماً) يتعمد أن يتم تسليط الضوء على علاقته الغرامية الجديدة مع ممثلة الأفلام الإباحية، بريت روسي (24 عاماً)، إذ لم يعبأ بتواجد عدسات مصوري الباباراتزي حوله وبريت أثناء قيامهما برحلة صيد على متن قارب على سواحل كابو سان لوكاس في المكسيك الجمعة الماضية، وقام بتقبيل صديقته الجديدة عدة مرات وحرص على إظهار حبه لها على الملأ.

تشارلي شين الذي اختار أن يرتدي quot;تي شيرتquot; شبابيا من اللون الأخضر الفاتح، كان طوال تواجده على متن القارب ينظر بحماس لبريت روسي وهو المعروف بعلاقاته النسائية المتعددة، وسوء سمعته بسبب فضائحه السابقة مع بائعات هوى وذلك حسبما أوضحت صحيفة quot;دايلي ميلquot;في تقريرها عن علاقة تشارلي الغرامية الجديدة.

المظهر الشبابي الذي تعمد أن يظهر به شين ليتناسب مع صغر عمر صديقته الجديدة، استكمله بارتداء quot;شورتquot; أبيض ونظارة شمسية وقبعة رياضية، علماً بأنه كان يبالغ في مغازلة بريت روسي أمام المصورين وكان يحرص أن تكون بادية للعيان.

الجدير بالذكر أنه تزوج سابقاً من الممثلتين دينيس ريتشارد، وبروك ميللر، وكان قد تعرف إلى الممثلة الإباحية بريت روسي في لوس أنجلوس الشهر الماضي.

رحلة شارلي وبريت إلى المكسيك للاحتفال بعيد الشكر رافقهما فيها بعض الأصدقاء، وكان شارلي قد نشر صورة له ولبريت الخميس الماضي على صفحته على quot;تويترquot; كإشارة لتواجدهما معًا في المكسيك.