نشرت العارضة ميرندا كير صورًا شخصية لها على quot;تويترquot; تلخّص فيها أيامها ونشاطاتها، فضلًا عن عدد من التلعيقات كان أبرزها قول مأثور للأم تيريزا عن مسامحة الآخرين.


نيويورك: كثرة الانتقادات التي وجّهت إلى العارضة ميرندا كير بعض إعلانها رسميًا قرار انفصالها عن زوجها النجم أورلندو بلوم، ونشرها صورة قديمة لها تبدو فيها أكثر نحافة، جعلتها تستغل صفحتها على موقع quot;تويترquot; للتعبير عن مشاعرها وطريقة تعاملها مع تلك الانتقادات وتفاصيل حياتها اليومية بعد الانفصال، ولجأت أيضًا إلى موقع quot;انستغرامquot; لنشر قول مأثور للأم تيريزا تشير من خلاله إلى الحكمة التي تتعامل بها مع خصومها والأشخاص الذين ينتقدونها.

ونشرت ميرندا كير على صفحتها على quot;انستغرامquot; الأربعاء الماضي نقلًا عن quot;الأم تيريزاquot; أنها تسامح الجميع مهما كانت طبائعهم، فهناك الكثير من الأشخاص الذين يفكرون بطرق غير معقولة ومنهم الأنانيين، وعلى الرغم من ذلك ستسامح الكل وستتعامل بمصداقية مع الجميع مهما وجهوا إليها من انتقادات أو أساؤوا لها.

ويأتي ذلك بمثابة رد فعلها الوحيد على التعليقات التي اتهمتها بأنها تستغل صورها القديمة لتروج لنفسها ولتظهر وكأنها أكثر نحافة مما هي عليه حاليًا.

ميرندا التي استكملت جلستها على quot;تويترquot; الجمعة الماضية بنشر صورة لها وهي ترتدي نظارات شمسية، علقت على تلك الصورة قائلة: quot;شكرًا على نظارتي الجديدة من فيرديناquot;، في إشارة منها إلى أنها لم تدفع ثمن تلك النظارات بل حصلت عليها هدية من مصممها.

في السياق نفسه، تبذل ميرندا كير جهدًا كبيرًا من أجل إطلاق مشروعها الجديد بالتعاون مع quot; ShopStylequot;، علمًا بأنها تمضي وقتها في التنقل ما بين لوس أنجلوس واليابان ونيويورك لدواعي عملها.

وعلى جانب آخر، أمضت ميرندا كير يوم الاثنين الماضي برفقة ابنها quot;فلينquot; في نيويورك، ومن المقرر أن تنضمم الى زوجها من أجل الحصول على استشارات زوجية لتحسين العلاقة بيهما وذلك حسبما ذكرت النسخة البريطانية من مجلة quot;غراسياquot;، إذ أكد القائم على مؤسسة العلاج الزوجي التي سيلجأ إليها الزوجين المنفصلين، أن ميرندا وأورلاندو سيمضيان ثلاثة أيام في نيويورك في محاولة لإعادة العلاقة بينهما بعدما شعرا أن لابد من الدفاع عن تلك العلاقة والمحاربة من أجلها.

ميرندا ستقيم في غرفة منفصلة عن أورلاندو وسيلتقيان لمدة ساعتين فقط يوميًا وهي مدة جلسات العلاج، التي تشتمل على جلسات للعلاج الروحي، وفترة للمشي الطويل برفقة بعضهما البعض.