حلّ الفنانان، معين شريف وأمال ماهر، ضيفان على السهرة الحادية عشرة من quot;ستار أكاديميquot; والتي خرج في نهايتها مصعب من الأردن في منافسته مع زميله السعودي عبدالله.


بيروت : مع مغادرة الطالب الأردني مصعب بعد حصوله على نسبة 47.42% مقابل 52.58% للطالب السعودي عبدالله، ستّة طلاّب سيكملون مشوار النجوميّة لأسبوع إضافي، من دون دخول أيّ منهم في دائرة الخطر، مع إعلان رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان عن مفاجأة أسعدت الطلاّب وجمهورهم.

وبذلك أكّدت مرشيليان انتصارها على quot;ملكة دائرة الخطر درّةquot;، وحمايتها الطلاّب من خطر التسميات للبرايم الثاني عشر، إذاً لا إيفال ولا نومينيز بل إستجمام وراحة للطلاّب إستعداداً للمراحل النهائيّة.

وبالعودة الى تفاصيل البرايم الحادي عشر، لا كلمة ولا لحن يصعبان على الفنان اللبناني معين شريف، الذي أطلّ بأغنيته الشهيرة quot;أصعب كلمةquot; منفرداً، ثمّ غنّى مع جان quot;قلبك طيّبquot;، ومع محمود من مصر أغنية quot;عدّيت نجوم السماquot;. شريف حثّ الطلاّب على الإجتهاد لاكتشاف هويّتهم الفنيّة وبالتالي كسب محبّة الجمهور.

زيّنت الفنانة المصريّة أمال ماهر مسرح ستار أكاديمي بثلاث إطلالات أنيقة وراقية، انسجمت مع روحيّة أغنياتها الرومنسيّة، فغنّت مع إبنة بلدها رنا quot;رايح بيّا فينquot;، ومع زينب quot;إتقي ربّنا فيّquot;، وأطلّت منفردة بأغنية quot;من سنة لسنةquot;. وبرّرت ماهر للطلاّب خوفهم، مشيرة الى أنّ خوف الفنّان ينبع من حرصه على تقديم الأفضل إرضاءً للجمهور.

جولة quot;ستار أكاديميquot; على بلدان العالم مستمرّة، والليلة حطّت رحالها في اليابان واليمن ضمن لوحتين استحضرتا ثقافتي البلدين وحضارتيهما. فكانت لوحة quot;Geishaquot; التي قدّمتها كلّ من زينب وسكينة على أنغام أغنية quot;Comme Toiquot;، ولوحة العرس اليمني التي قدّمها عبدالله من خلال أغنية quot;سرّ حبّيquot;، أمّا quot;عطّار النجومquot; في ستار أكاديمي، فقدّم وصفته الخاصة ضمن لوحة استعراضيّة راقصة غنّى فيها مصعب quot;مالي شغل في السوقquot;، ولكن لسكينة وصفتها في النجوميّة، فأطلّت ضمن لوحة quot;حرب الوساداتquot; وأغنية quot;This girl is on firequot;.

الثلاثي النسائي رنا وزينب وسكينة قدّم تحيّة للفنان العالمي فرانك سناترا على وقع أنغام أغنية quot;Something Stupidquot;، ووجّه جان ومحمود تحيّة للموسيقار اللبناني ملحم بركات من خلال أغنية quot;تعا ننسىquot;.

لائحة التوب 3 تصدّرها هذا الأسبوع محمود الذي فاز بقسيمة شرائيّة للتسوّق، فيما حلّ جان في المرتبة الثانية، وزينب في المرتبة الثالثة.