تبدأ الفنانة حورية فرغلي اليوم تصوير أولى مشاهدها في فيلم quot;سالم أبو أختهquot; المقرّر عرضه خلال موسم نصف العام، وهي حلّت بديلة عن الفنانة مي سليم التي لم تتوصل معها شركة الانتاج لاتفاق نهائي.


القاهرة : تبدأ االفنانة الشابة، حورية فرغلي، اليوم، تصوير دورها في فيلم quot;سالم أبو أختهquot; الذي تتقاسم بطولته النسائية مع آيتن عامر أمام الفنان محمد رجب الذي يعود إلى التمثيل بعد غياب، ومن المقرّر ان يستمر التصوير حتى منتصف الشهر المقبل تحت إدارة المخرج محمد حمدي.

جاءت مشاركة حورية فرغلي لتكون بديلة للفنانة مي سليم التي لم يتوصل معها المنتج لاتفاق نهائي حول العمل، على الرغم من ترشيحها في البداية، ما انعكس بدوره على العلاقة بينها وبين بطل الفيلم محمد رجب الذي أكد أنها لم تكن مرشحة نهائية للعمل، وأنه تم الحديث معها من دون أن يرسل السيناريو الخاص بالفيلم لها.

الفيلم الذي كتبه محمد سمير مبروك يفترض أن يعرض خلال موسم نصف العام الدراسي الشهر المقبل، وسيصوّر عدد كبير من مشاهده داخل مدينة الانتاج الاعلامي، علمًا بأن التصوير تأخر أكثر من مرة بسبب عدم اكتمال فريق العمل الذي يضمّ أيضًا هشام اسماعيل ومحمد الشقنقيري، وبسبب اعتذار المخرج سامح عبد العزيز عن إخراج الفيلم لانشغاله بتصوير فيلم quot;حلاوة روحquot; مع الفنانة هيفاء وهبي.