أكد مصدر مقرب من النجمة أنجيلينا جولي بأنها قلقة بشأن علاقتها بالنجم براد بيت، وتخشى دائماً خيانته لها، إذ اعتبرت أنه قام بخيانة زوجته السابقة جينيفر أنيستون معها، وهو ما يجعله قادر على الخيانة مجدداً.


لوس أنجلوس: يبدو أن تاريخ النجم براد بيت مع الخيانة هو السبب الأساسي الذي جعل النجمة أنجيلينا جولي تعبر عن قلقها إزاء علاقتها بالنجم براد بيت، إذ أكد مصدر مقرب من أنجيلينا أن الاخيرة لا تشعر بالامان مع براد، وتخشى كثيراً أن يقوم براد بخيانتها كما قام بخيانة زوجة السابقة جينيفر أنيستون عام 2005 عندما التقى بها وترك أنيستون.

جولي التي كانت سبباً في خيانة براد بيت لجينيفر أنيستون، زاد قلقها من خيانة براد بعدما عرفت من أحد أصدقائه أنه أمضى منذ عدة أيام سهرة برفقة عدة فتيات مراهقات وحرص على التقرب من إحداهن ومغازلتها، علماً بأنه وفقاً لذلك المصدر، وعلى إثر هذا التصرف ابتعدت جولي عن براد بيت عدة أيام وقامت بمقاطعته وعدم الرد على مكالماته .

واستناداً لما نشره موقع quot;showbiz spyquot;، هددت أنجيلينا جولي براد بيت بأنها لن تثق به مجدداً في حالة مداومته على خيانتها بالتقرب من الفتيات في سهراته مع أصدقائه، مع العلم بأن جولي اعتبرت خيانة براد دليلاًعلى عدم تقديره لها، إذ قال مصدر مقرب من جولي إنه في الوقت الذي تحاول فيه جولي أن تقسم وقتها بين العمل ورعاية أطفالهما الستة، يقوم براد بيت بالتودد إلى الفتيات وخيانتها.

الجدير بالذكر أنه خلال مقاطعة أنجيلينا جولي لبراد بيت، كان يحاول الأخير الوصول إليها ومعرفة أخبارها عن طريق مربيات أطفالهما، علماً بأن ذلك الموقف قد أثر سلباً على براد بيت وعلى أدائه خلال تصوير فيلمه الجديد.