تستعد الفنانة غادة عبد الرازق لإستقبال حفيدها الثاني في غضون أشهر قليلة بعدما علمت بأن إبنتها الوحيدة روتانا حاملاً للمرة الثانية، فيما قضت معها عدة أيام في دبي حيث إنتقل زوجها للعمل هناك، وكانت حريصة على دعم زوجها في الإنتخابات البرلمانية.


القاهرة: تستعد الفنانة غادة عبد الرازق لإستقبال حفيدتها الثانية في غضون أشهر قليلة بعدما أصبحت إبنتها الوحيدة quot;روتاناquot; حامل للمرة الثانية بعدما رزقت العام الماضي بطفلتها الاولى خديجة والتي تعتبر الحفيدة الاولى لغادة، والتي وضعتها والدتها في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الحصول على الجنسية.
ومن خلال نشاطها المكثف عبر حسابها على موقع المدونات القصيرة quot;تويترquot; نشرت غادة مجموعة صور لها برفقة إبنتها وزوجها ضابط الشرطة السابق محمد الشال خلال تواجدهم في دبي، حيث سافرت برفقتهم بينما كان يستعد الشال للبدء بعمله الجديد في الامارات والذي تسلمه مؤخرًا وكتبت غادة تبارك له عليه، فيما حرصت على التقاط الصور برفقة ابنتها وصديقتها جيجي.
غادة ساندت زوجها الاعلامي محمد فودة والمرشح في الإنتخابات البرلمانية المقبلة بعدما حصل على موافقة وزير البترول المصري لمد خط الغاز لمدينة زفتي التي ينوي الترشح على مقعدها في البرلمان، حيث توجهت برفقته الى المدينة في دلتا مصر للإحتفال وسط الأهالي بالقرار الحكومي.